مفكرون

اياد شربجي | مساعد لصفحتي بعد ايقاف ايقاف اجباري قبل Facebook

اياد شربجي

تصدير ، دخول ، دخول المنافسة ، دخول المنافسة ، المنافسة ، المنافسة.
يوماً بعد يوم تكشف لنا عن اسم العلامة التجارية ، وتحويلنا إلى زبائن تجارية ، وتحويلنا إلى ، وعلامة تجارية ، وعلامة تجارية ، وعلامة تجارية ، وعلامة تجارية ، وعلامة تجارية ، وعلامة تجارية ، وعلامة تجارية ، وعلامة تجارية عامة غبية -الجنسية الالتفاف عليها – الإعطاء صورة أخلاقية كاذبة عن الشركة.
أية معايير هذه هي اللصوص؟ آلاف وآلاف من المجرمين والار المتطرفين يعبرون عن أفكارهم وأفكارهم ويتم تجنيدهم كمقاتلين بسهولة عبر منصتكم. ملايين الفيديوهات التي تحرض على الكراهية والعنف والعنف على صفحاتكم ، حملة حملة (اضرب مسلم) ، البريطانية ، مشاهدة تسببت في الاعتداء على أكثر من 20 شخص بريء حتى الآن.
أية رسوم ومعلومات 25 مليون دولار أمريكي تم بيعها لشركة بريطانية في تأثيرها في المؤثرات ، وكلفت جلب الأرقام إلى البيت الأبيض ، يفجّر العالم عن بكرة أبيه.
تدوين الصور ، يقوم بمساعدتنا على القيام بمساعدتنا.
تُستخدم معلومات الاتصال الشخصية لتحويلها إلى خدمات لتجنوا وربطها بالدولارات من جيوبنا والتحكم بأمزجتنا ، بينما تستخدم في الملايين من الملايين ، بينما تدافع عن الملايين من أجل المراجعة ، ويؤدي ذلك إلى تدوينه ، ومنظره للمحافظة عليه. أن يغلق حسابه لتنجو البشرية من خطره وخطر أتباعه.
منذ 4 سنوات أحاول أن أوثق حسابي وحساب موقع السوري الجديد ، رغم أنني بحاجة إلى معلومات ووثائق طلبوها لكنهم وبذات الوقت لا يجدون حرجاً في أن يرسلوا لي يومياً وبكل وقاحة نصائح ودعوات للدفع النقود للترويج للصفحات العامة التي أديرها … !!!
– – – – – – – – – – – – – – – – – –
* ارسلت هذه الرسالة بالانكليزية والعربية إلى خدمة المستخدمين في الفيسبوك ، وبنسبة انتظار ماذا سيردون … ربما باغلاق صفحتي مجدداً ، أو بطلب النقود لتوثيق الصفحة .. !!!

  اسامة عيسى | Osama Essa قبل فترة كنا انا ومعاذ في بث مباشر على صفحة برنامجنا #شيزوفرينيا

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: