مفكرون

اياد شربجي | هذا مايك هيوز ، عمره 61 سنة ، وهو أمريكي مسيحي ، ومن أتباع نظرية الأرض المسطحة …

اياد شربجي

هذا مايك هيوز عمره 61 سنة ، وهو أمريكي مسيحي ، ومن أتباع نظرية الأرض المسطحة … اشترى مايك صاروخاً وطار فيه قبل أيام في كالفورنيا ، ويأفحمنا إنونا كلنا أغبياء وناسا خدعتنا …! !!
الصاروخ حوالي 500 ممتر في السماء ، والأخلاق منه ، والسرعة ، والأخلاق ، وبعد ذلك ، وبعد أن بدأ بعد ذلك ، كان عليك أن ترى نفسك في ارتفاع يوازي وداخل شيوع ، وداخلاً في السماء ، واستدارة الأرض ، شي ولاية وسافر بالطائرة وشاف من ارتفاع بمئات المرات.
الجهل والدين بإثبات إيمان بالعلم. العلم والايمان لا يمكن أن يجتمعا بحال الأحوال ، فالأول قائم على البحث والتجريب والبرهان ، والثاني قائم على التسليم ، الأول يقبل والنقض والتطوير ، والثاني ثابت وراسخ لا يحتمل ، الشك تحاول المزاوجة بين الاثنين ستخرج بنتاجات كاريكاتورية.
يعني مثل مثل من ، مفهوم منطلق ايماني ، نظرية داروين في التطور التي تقول أن الانسان والقرد ينتميان لسلف مشترك (داروين لم يقل يقل عن أصل قرد) بدعوى "لقد خلقنا الإنسان في أحسن تقويم"، رغم أن الحقيقة أثبتت أن هناك تطابقاً جينياً وهيكلياً بين البشر والقرود يقارب 100٪ ، في حين أن هذا الشخص نفسه مقتنع قناعة راسخة لا تتزحزح (بدون دليل) ، أظهر أن صلصال كالفخار … إنو يكون خلق من مادة حية مكتملة جينيا، ولا من قلة فخارية منشرب ومنتشطف فيها …. !!!
ها ها ها ها ها ها ، ها ها ها ها ها ها ، وجهات النظر ، مساكن الأرض ، العالم الخفية ، وآخرون من نظريات الجهل ، و ، و لكنهم يكتبون بالانكماش و بعضهم البعض كدلائل. !! وأهله وأثبتت الدراسات البريطانية … وبالآخر بيكون من يستشهدون به من أمثال أخونا مايك.
* معلومات أكثر عن هذه الحادثة مع الصور والفيديوهات في التعليق الأول

  سمير علي جمول | فـرغ الإلـه وجنــده مـن قـتـل زوجـتي الـصـغيرة وتجمعوا يتضاحكون وقد ترامت في

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق