مفكرون

اياد شربجي | ::::: هاااااام واتمنى قراءتها ، هناك فكرة محورية أود الوصول في

اياد شربجي

:::::::::::::::::::::::::؟
إسرائيل دولة محتلة ومعتدية ، ولدينا الكثير من الوقائع والدلائل التي تثبت ذلك ، هذه هي الصورة … حقائق عليها أفكارها ومواقفها من التاريخ والشعوب.
الصورة التالية معرضة لعرض الصورة التالية ، وعرضها على صفحات تم تداولها بكثرة في الصورة ، وعرض المتضامنين مع الأسد وكذلك المعارضين له على حد سواء ، على سياق التوترات العسكرية السورية وما سبقها ، وأجزم ان نسبة 99.9٪ من العرب والمسلمين ومن كل الطوائف المتراكمة ، يؤمنون يقين أنها مقولة حقيقية لها ، لكن بالإضافة إلى أنها ليست سوى كذبة أخرى من تلك التي يلجأ إليها العرب والمسلمون لتبرير هزائمهم المتراكمة ، ووقعهم إلى الآخرين عليهم.
وإليكم بعض الوقائع التي تحدث عنها مطولاً عدد من الباحثين والنشطاء ، ومنهم الناشط المصري آدم ياسين ، والكاتب والروائي السوداني حمور زيادة ، الحائز على جائزة نجيب محفوظ الأدبية لعام 2014:
– لا يوجد مصدر حديث حديث العهد بقوله أو ما يشابهها.
– توفي تيودور هيرتزل عام 1904 ، أي قبل أن تتشكل اسرائيل بقرابة نصف قرن ، لعب دور الواقع في الأساس.
– حتى وفاة هيرتزل ، تماماً كما كان الأوكرانيون والأذر والأورزبك يسمّون سوفيات بعد تشكل الاتحاد السوفياتي.
– الرسم البياني للعلاقات الطيبة التي كانت تربط الكثير منهم مع الدولة العثمانية ، وتواجد عدد منهم داخل السلطنة وتمتعهم بحظوة لدى أركان الدولة العثمانية.
– حتى وفاة هرتزل في 1904 ، أي استمرار مقبول في عام 1905.
…… هنا تنتهي قصة هرتزل بعناوين سريعة تقبع تحتها الكثير من التفاصيل الأخرى ……..
أكوام أخرى يؤمن الحكومة والمسلمون …
– سيهزموننا عندما تكون هناك صفوف في صفوف عدد لاصابات في صلاة الجمعة …. (صفوف إلى مستشرق بريطاني)
ـ سنفسد أنظمة الحكم فى البلاد الإسلامية بالرشوة والفساد والنساء ، حتى تنفصل القاعدة عن القمة … (منسوبة لـ لويس التاسع ملك فرنسا).
ـ سنقوم بالحيلولة دون قيام الحضارة الحضارة الحضري في العالم …. (منسوب لبروتوكولات حكماء صهيون)
اليهودية اليهودية في اليهودية ؛ عندما يكون مهدها عندما يكون موعد قيام اسرائيل .. (منسوبة لبروتوكولات حكماء صهيون).
ـ إذا اعطي المسلمون الحرية في العالم الإسلامي وعاشوا في ظل أنظمة ديموقراطية الأسلام سينتصر في هذه البلاد ، وبالدكتاتتاتوريات يمكن الحيلولة بين الشعوب الاسلامية ودينها … (منسوبة إلى المشتشرأمريكي و. ك. سميث)"
الأفظع بقا ، أن كتاب "بروتوكولات حكماء صهيون" الذي يستشهد معظم العرب والمسلمين للتدليل على أفكار المؤامرة ضدهم ، هو بالعرف العلمي والتاريخي وثيقة مزيفة ، لفّقها عام 1901 ماثيو جولوڤينسكى وهو مُخبر الشرطة السياسية القيصرية الروسية ، واستوحاها من كتاب "حوار في الجحيم بين ميكافيل ومونتسكيو" للمؤلف موريس چولى ، وذلك بهدف التكريه باليهود في روسيا وتبرير المجازر ضدهم.

  اياد شربجي | على هذه الطابة المدعبلة ما يستحق الحياة. مثلا انو فيك تطلع من المدينة وضغطها

الخلاصة:
على هذا المستوى ، وعلى مدى فترة قصيرة من الزمن ، وعلى الرغم من أن الزمن والتحقق والتحقق من صحف وكتب وتفضل وانترنت ، تحول الكذبة إلى حقيقة أنه يضم عموم المسلمين ، فتخيلوا مصداقية تراث الديني على مدى 1400 سنة جزء الأهم منه على جلود الماعز وسعف النخيل ، ونقله بالمشافهة …. وتخيلوا حجم غيابنا عن فهمنا حوارنا ، وعجرنا عن التعلّم والتعليق والتعليق .. !!!

  سمير علي جمول | النِّسْوِيَّة Nasawyia # حياتك_أكبر_من_علاقة العلاقات من أجمل الأشياء في

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق