مفكرون

اياد شربجي | على البوست الذي تحدثت فيه عن إفراج النصرة عن قائد الصمودالأسطوري للجيش الحر في

اياد شربجي

البوست الذي تحدثت فيه عن إفراج النصرة عن قائد الصمودالأسطوري للجيش الحر في داريا النقيب أبو جمال ، توزيع فدية 130 ألف دولار أمريكي كافر. هذا ، رمز النظام ، اخترقهن ، يعني بالنسبة إلى إلو النصرة ، قبل 2013 ، على زمن الرعيل الأول ، تبع ، الجيش السوري الليبي ، اللي ، اللي ، اللي ، اللي ضد رفض ، رفض أن يتسلبطو عليه بالشاي ، الثورة الثورة وتمثال هنانو اللي كسروه بإدلب ، والايدين اللي قطعوها بحلب ، والآثار اللي سرقوها بدرعا ، والسلاح الليس ، والسلاح ، والسلاح ، والسلاح من الكتائب ، وتفجير باصات ومراكز الموظفين في المراكز ، وكل هذه الحوادث التي وقعت أحداثًا في الجيش الحر في أمريكا. على شفير السقوط … !!!
وداكدلكم ، هذا الصديق ، بل الآلاف من أضعاف هذا الرقم ، من الناقمين على النصرة اليوم ، سيسامحونها ويغضون النظر عن مجتمعاتها ، وذلك بسبب قيامها بنفسها ، وهي تدغدغ ، علامات التكتيك هذه ، عشرات المرات في السابق وبيضت صفحتها في السابق مرة بذات الطريقة … !!!
* في الصورة الملاك الطاهر الشهيد أبو فراس ، مؤسسي النصرة ، والذي ذبح بيديه الكريمتين العشرات من المرتدين من الجيش الحر قبل أن يغادر إلى أحضان الحور العين .. !!!

  كريم حبيب | " خسرت ٣ من إخوتي في مراكز إعتقال النظام السوري وجريمتهم الوحيدة كانت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق