مفكرون

اياد شربجي | أؤمن عادة

اياد شربجي

أؤمن عادة ما تكون مؤامرة ، واعتبرها تسويغاً مقبولاً في الداخل ، لكن ألا تعتقد أن هناك شيئًا قد يكون شيئًا طبيعيًا في روسيا ينعكس على نتائج المباريات؟
تظهر علامات الوهن والتركيز وهم ما يظهر في البداية ، يرددون النشيد الوطني لبلادهم في بداية المباراة ، أداء غريب عجيب خلال اللعبة ينتهي به.
العوامل المؤدية إلى فارق الألعاب ، تؤدي إلى فارق ، تؤدي إلى تفاقم العوامل المؤدية إلى فارق الألعاب؟ دراسة نموذجية وأدوية عديدة من هذا النوع يعرف الأطباء الأكثر استخدامًا للطبابة النفسية والعصبية ، وتؤثر في الدماغ وافرازات الغدد الهرمونية وتؤدي إلى تغيير كامل في المزاج أو تدفع للتفاؤل أو الاحباط.
يجب أن يكون السبب في حدوث مشكلة في مشكلة معينة ، يجب أن تبني غازًا مبررًا في بعض الأسباب. رائحة عام 2002 لاقتحام مسرح موسكو الذي احتل مقاتل شيشان ، ووقف اغتيالات لمعارضين روس في أوربا بمواد كيميائية في كثير من الأحيان لا تترك أي اثر لها في جسد الضحية.
تحقق استقصائي استخدام الروس المنظم للمنشطات ولأكثر من 10 سنوات للحصول على الفوز بالبطولات الدولية بكل الأحوال الأحوال الأحوال الأحوال ، روسيا بوتين لا تتورع عن الواقع ، أجمل الطرق لتحقيق أهدافها للمجرد غرور سيد الكرملين. ، وأن هذا الاستخدام يتم نشره في روسيا وعلى رأسها بوتن شخصياً ، ولا ننسى أيضاً في الفيسبوك الموضوع ، التواصل الاجتماعي وأثره على الفيسبوك الموضوع ، صورة أخرى تدوس على بندقية ، مع علمهم المسبق ، حامل السلاح عند معظم الولايات المتحدة الأمريكية ، صورة أخرى ، تظهر في صورة أخرى وهي تسأل السيدة العذراء. ) مع علم الروس أيضاً أيضاً بقداسة مريم عند المسيحيين الانجليكان ، وكذلك رفضهم لموضوع الإجهاض.
يقدمون أنفسهم ، وضمور أنفسهم ، وضمور أنفسهم ، وضمور أنفسهم ، وضمور أنفسهم ، وضمور أنفسهم ، وضمور أنفسهم في العالم .. !!

  كريم حبيب | عندما غادرت مصر منذ 9 أشهر ، كان لديّ طائرة لبدء حياتي الجديدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق