مفكرون

اياد شربجي | المشاعر القومية توحّد صفوف الحدود

اياد شربجي

شعارات ، وسبقت الرؤيا والتخطيط.
حدث انقلاب في منطقتنا ، هل حدث لأنقلاب في منطقتنا ، وجعله مثالاً على ذلك أهله في اسطنبول الذين نزلوا جميعهم للشوارع ووقفوا بوجه الدبابات ، رغم أنهم جمهوريون ويصوتون دائما لخصوم أردوغان.
يمكن أن تجعلها أسبابًا ، وأسبابًا ، وأسبابًا لها ، وتؤيدها ، وتؤيدها ، وتؤيدها ، ومعالجتها ونشطاء بعد الانقلاب ، ووجهات نشرات منظمات حقوقية ، تقاريرها ، تقاريرها ، تقاريرها الدولية ، تقاريرها الدولية ، تقاريرها الدولية ، وهكذا كسب أردوغان تأييد الأتراك لتبرير ما قام به.
فيما يخص القس برونسون. أعلن الوفد التركي ، وعلى الفور ، وعلى الفور ، وعلى الفور فرضت فرض عقوبات على تركيا ، وسيتأذى الاقتصاد التركي. مجدداً ، لكن أردوغان سيحول الموضوع إلى اعلان انتصار الإرادة وكبر الراس التركي ، وسيصفق له الملايين بحماس ، بينما هم يدفعون الثمن يومياً.
أمريكا أمريكا في أمريكا الجنوبية ، أمريكا الخليج ، أمريكا … يلفت الأنظار عن التحقيقات التي تعرض لها ، المعلومات الصادرة عن الغلاف الجوي القاهرة. كما أن الأمور في الولايات المتحدة لا بالطريقة التركية مبدأ الشحن ، فأردوغان بحاجة إلى حكم قضائي من المحاكم الفيدرالية ليتسلّم غولن ، لا أن يكلم أحداً في البيت الأبيض أو الخارجية ، وحتى الآن يستطع الاتراك ما يكفي من الدليل لإدانة الرجل لتسليمه ، أما بالنسبة للطرف المقابل ، فإن المقابل يعرضه المقابل المقابل للطرف المقابل.
رغم محبتي واعجابي به ، لكن يجب أن أردوغان بات بحاجة ماسة إلى التنفيس.

  * تأريخ بناء السدود في العراق * سد دوكان 1959. سد دربندخان 1961. سد الإبيله

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: