حقوقيون

بشارة خير في قضية انتصار الحمادي: تدخل المحامي الأول يمنيًا


بشارة خير في قضية انتصار الحمادي: تدخل المحامي الأول يمنيًا

البارحة تواصلت بالأستاذ المحامي وضاح قطيش وعبرت له عن حاجة هذه القضية للإهتمام والتدخل، وخصوصًا لكون الفتيات لا حول لهن ولاقوة، ولا قبيلة، ولا ظهر عشائري يساندهن.. اضافةً للإهمال التي تتعرض له القضية، والمماطلة، وعدم المتابعة القانونية؛ واقصاء خالد الكمال واستبادلة بالسماوي الذي لم يهتم، ولم يعير القضية اي اهتمام؛ للدرجة التي لم يحظر سوى جلسة واحدة فقط! والإجراءات يرسل احد طلابه، او متدربيه..!
هذا وقد طال، وتضخم الظلم ضدهن، واستفحلت الأحكام الجائرة.. فأبدى استعداده الكامل للإهتمام بالقضية، ومتابعتها؛ كما عهدناه دائمًا يقف مع المظلومين، والمستضعفين، والمسلوبه حقوقهم، والممتصه دمائهم..
وحاليًا نحصل له على ملفات القضية، ونتمنى من السماوي التعاون، وتوفير ملف القضية، وحيثياتها ليحصل لنا قطيش على العدالة للفتيات كما فعل لجميع قضاياه السابقة ” قضية #ابن_الأغبري ”
كما وسنتواصل بأم انتصار الحمادي لتوكيله رسميًا.

مستبشر خيرًا بذلك؛ فـ قطيش له وزنه، وحجمه في الساحه القضائية، والحقوقية.

* عريضة الطعن اي محامي يستطع فعلها بالفعل، ولكن المحكمة العليا محكمة اجراءات، هذا فضلًا عن تأخرها في الفصل.. وهنا يأتي دور المحامي المحنك، اضافة الى الحلول المبتكرة التي تخطر للمحاميين المتمترسين الأذكياء في حل القضية بأسرع ما يمكن.
وهنا نحن نتحدث عن ضحايا..
” هذا رد للمتاذكين في التعليقات ”

#مابعد_قطيش_ليش_كما_قبله
#العدالة_مطلبنا
#العدالة_لإنتصار_الحمادي_وزميلاتها
#الحرية_لإنتصار_الحمادي_وزميلاتها
#افرجوا_عن_انتصار_الحمادي_وزميلاتها

لؤي العزعزي



يمكنك دعم الموقع من هنا
مؤسسة ندى لحماية الفتيات

‫28 تعليقات

  1. اقسم بالله ان قد دعينا لها من حين احتجزت ، و كُلي يقين ان الله عيسخر لها الناس الطيبين امثالك و غيرك عشان يساعدوها ، الله ابدًا ما يقبلش بالظلم 🫶🏻

    شكرًا لك ع جهودك

  2. المميز في وضاح قطيش علاوة على الكفاءة والخبرة، الجدية والتفاني في متابعة القضايا التي يشرف عليها. نثق في وضاح وستأخذ العدالة مجراها على يديه وانصاف المظلومة انتصار الحمادي .

  3. والله هذا أفضل حل وقرار حصل في قضيتهن الأستاذ وضاح قطيش من أفضل محاميين البلاد وانسان يفكر بذمه وضمير قبلما يفكر بالماديات والمجاملات شكراً له خلانا نوثق في القانون بوجوده اتمنى له التوفيق في حياته

  4. كل ما تحتاجه القضية اعداد عريضة طعن امام المحكمه العليا فقط ، بشارة خير وتدخل و له وزنه بالساحه وووو .

    الجهد والمتابعة والتعب يكون امام المحكمه الابتدائية والاستىنافيه ، أما الان خلاص انتهت القضية .

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى