كتّاب

هاشم العامر | مكسب إسرائيل الأكبر مش مسلسل “تطبيعي” ولا فيديوهات لحالات فردية من


مكسب إسرائيل الأكبر مش مسلسل “تطبيعي” ولا فيديوهات لحالات فردية من بلد معين تنادي بالـ///ــلام مع إسرائيل .. أبدا والله
مكسبها الأكبر هو بالفرقة والفتنة اللي صايره.
الفلسطينيون ، والخليجيين يكرهوا الفلسطينية ، والمغاربة يكرهوا المصريين ، والمصريين يكرهوا المغاربة والخ ..

نتنياهو قبل سنتين كتب تغريدة انو مشكلتنا مش مع الأنظمة العربية مشكلتنا مع الشعوب العربية اللي رافضة إسرائيل .. كل الشعوب مش شعب معين<br /> مش معنى انو مثلا شخص من بلد معين طلع مدح إسرائيل انو نروح نتهم كل الشعب ونقعد نشتم فيهم ..

الهيجان اللي صاير ما بخدم حدا قد ما يخدم إسرائيل ، كيل الشتائم والاتهامات وتحديدا لشعوب الخليج ، لأن في واحد أو اتنين أو 100 ، وجميعهم أفراد وما إلهم قيمة أصلا ولا حدا يعيرهم انتباه ، طلعوا وقالوا والله نحب إسرائيل<br /> بالخليج في 30 مليون إنسان تقريبا ، تكون جاهل إذا مفكر 100 أو ألف حتى يمثلوهم ويعبروا عنهم ..

بالنهاية في أفراد فلسطينيين مطبعين وينادوا بالـ///ــلام مع إسرائيل ، وفي من الأردن ومن مصر ومن الخليج ومن كل مكان .. وموجودين من سنوات ، وبعمرهم ما كانوا معبرين عن الشعب كله ولا قدروا يغيروا جزء من الحقيقة ..

انت لما تشتم شعب كامل عشان واحد ، انت تستعدي الشعب كله وأبدا مش بمصلحتك<br /> وإذا بدك تحكي نظام معين مطبع فكل الانظمة مطبعة ، ومع هيك ما نطلع نشتم شعوبها

قناة الفتنة الجزيرة ، وجدت قصة تضل تضخ فيها لأن عندهم مشكلة سياسية مع السعودية<br /> وللأسف ناس كثير انجروا بدعاية الجزيرة ..<br /> مع العلم انو هاي القناة تحديدا افتتحها بيريز ، وهي أول قناة استضافت إسرائيليين ، وقدمتهم للعرب وصاروا نجوم<br /> واحد زي أفخاي أدرعي كل الجمهور العربي يعرفوه ، لولا الجزيرة ما كنا سمعنا فيه ولا كنا كلنا عاملين لايك لصفحته عشان نسمع شو بقول (حتى لو نشتمه ، بس في ناس تتأثر) ..

مصلحة الفلسطينيين الوحيدة هي تقوية العلاقة مع الشعوب العربية مش العكس ..<br /> زي ما مصلحة أي شعب عربي تكون علاقته قوية بباقي العرب ..<br /> الأنظمة تتغير والشعوب باقية .. الحالات الفردية عمرها ما بتغير ولا بتعبر عن نظرة الشعب كله ، وفلسطين قضية قبل تكون دينية وعربية هي قضية إنسانية<br /> لا دعاية إسرائيل ولا صوت هون أو هون رح يغير هاي الحقيقة.
لا تكون بوق بمعسكر سياسي معين ، مصير قطر والسعودية يتصالحوا وينبذوك


هاشم العامر | كاتب

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى