مفكرون

كريم حبيب | للانكليزية والإيطالية ، يرجى التمرير لأسفل ، المقرر أن تعقد جلسة نظر

كريم حبيب

للغة الإنجليزية والإيطالية يرجى التمرير لأسفل
كان من المقرر أن تعقد جلسة نظر تجديد حبس باتريك چورچ اليوم ٢٦ سبتمبر أمام محكمة الجنايات المنعقدة في غرفة مشورة ، ولكن باتريك لم يحضر لمقر انعقاد الجلسة لتعذر نقله. وقررت المحكمة تأجيل جلسة نظر تجديد حبس باتريك ليوم ٧ أكتوبر. من الجدير بالذكر أن باتريك يوم ٧ أكتوبر ، تشرين الأول أكتوبر الماضي. نكرر مطلبنا بسرعة إخلاء سبيل باتريك ولو على ذمة التحقيقات.
# الحرية_لباتريك_جورج
كان من المفترض أن تعقد جلسة تجديد حبس باتريك يوم 27 سبتمبر أمام محكمة الجنايات ، لكن لم يتم إحالة باتريك إلى المحكمة. وقررت المحكمة تأجيل تجديد حبس باتريك إلى 7 أكتوبر. الجدير بالذكر أنه في السابع من أكتوبر ، سيحتجز باتريك لمدة 7 أشهر ، حيث تم إيقافه في مطار القاهرة في طريق عودته من بولونيا في فبراير الماضي. نجدد مطالبتنا بالإفراج عن باتريك ، حتى لو استمر التحقيق.
#FreePatrick
L’udienza per il rinnovo della detenzione di Patrick si sarebbe dovuta tenere il 27 setembre davanti al tribunale penale، ma Patrick non è stato trasferito in tribunale. E il tribunale ha deciso di rinviare il rinnovo della detenzione di Patrick al 7 ottobre. È هام ، كاتب العدل ، باتريك أفرا تراسكورسو 7 في كارسيري ، دا كوانتو ستاتو فيرماتو أيروبورتو ديل كايرو دي ريتورنو دا بولونيا لو scorso febbraio. Rinnoviamo la nostra richiesta di rilascio di Patrick، anche se le indagini proseguiranno.
# باتريك ليبيرو

  اسامة عيسى | كيف تلبس كإنك شخص اجتماعي | تحدي الإبداع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق