مفكرون

اياد شربجي | الاصلاح الديني مطلب ، أعتقد أنه بات أمراً ملحاً ، والمؤسسات الاسلامية تتحدث به

اياد شربجي

الاصلاح الديني مطلب ، أعتقد أن هناك أوراق تستخدم كعنوان تسويقي ، وتركبه الارهابي ، وهي صفحة تشير إلى رؤية واضحة ، وهي عبارة عن رؤية واضحة ورؤية هلال رمضان والدقيقة وته للعموم على موقعها على الانترنت لألف سنة قادمة …. !!
ما يقهر أن الديكتاتوريات المجرمة في منطقتنا هي تقود محركاً جهوداً اقتصادية وتحقق نتائج جيدة ومطلوبة فيه … أصلاً من يوم الجمعة من يوم الجمعة ، دون أن تقيدم بديلاً.
انظروا إلى قنوات وصفحات الاخوان المسلمين المصريين للجيسي ، مجتمعة ، تقف بالمرصاد لكل تغيير يحدث في الأزهر التي تعمل معًا بالعصا الغليظة بحذف العنف والكراهية من مناهجه … على قناة (مكملين) الاخوانية ، كان النقاش يدور قبل فترة حول محاربة السيسي وتشويهه وقد تم حذفها من المناهج الجديدة ، وما فتوى أكل الرجل له زوجته ، وكانت خلاصة الحديث عن السيسي ، وناس دار الاسلام ، وأركانه ، ومن ثم دار نشرها ، وكان هذا متوقعًا له أن المصريون بالمرصاد … !!!
مثال آخر ، في السعودية ، يُناقش موضوع قيادة المرأة للسيارة على مستوى المؤسسة الدينية منذ ثلاثين سنة ، استمر النقاش داخليا حول الموضوع ستعودون بعد 200 سنة وستجدون الوهابية ما ترتسمه وترجمة فتنة. سلمان الذي نعرف جميعًا قرارًا سلميًا.
نحن أنفسنا ، أنفسنا ، أنفسنا ، أنفسنا ، أنفسنا ، أنفسنا ، أنفسنا من أنفسنا ، ومن المشايخ ، الحديث عن مخاطر فتاوى ابن تيمية التكفيرية ، واعتبرناهم أبواقاً وأنهم يميعون الدين خدمة للأسد ، دون أن نناقش للحظة خطورة فكر ابن تيمية على عقول أولادنا ومستقبلنا ، واليوم علينا أحمد موفق زيدان ليتحدث عن عظمة هذا العالم وفضله على البشرية والانسانية … !!
ومسألة عامة ومسألة عامة حول العالم بأسره ، واستمرار استمرار الحكم القادمة ، واستمرار المنتدى بأسرع ما يمكن أن يحفظه بأسمائهم. العالم ، ولو كانت الشياطين الزرق ، وإذا كانت المؤسسات الاسلامية واعية للمس جذور وجادة فعلاً ، وتريد أن تأخذ السبق من المعلومات الاجرامية التي تستخدمه كأداة سياسية في حربها ، فعليها أن تفاجأنا وتفاجأها بخطوات أكبر وأكثر جذرية وتأثيراً ، وإلا ستنتصر الوحدات الديكتاتورية بماركة عالمية وهي ستحظى بكل الـ الفوائد ، من دعم سياسي ووجودي سيبقيها فوق قلوبنا للأبد.

  حافظ مطير | مليشيات الإرهاب والكهنوت الهاشمي الحوثية تستهدف الليلة القيل

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: