مفكرون

اياد شربجي | من سمات الانظمة الديكتاتورية التي تتفوق فيها على الانظمة الديموقراطية ، هي

اياد شربجي

في حين أنظمة الديكتاتورية التي تتفوق فيها على الانظمة الديموقراطية ، هي الوفاء للشركاء والعملاء المجرمين تتحالف وتتالفها معهم ، كون الأمر برمته مرتبط بشخص الديكتاتور الذي يحوز كل إصدار وصاحب القرار الأوحد والنهائي ، وطالما موجود وثابت فسيا كذلك.
هذا ما نراه في حالة روسيا بوتن الوفية للأسد منذ الفيتو الأول في مجلس الامن ، مشاهدة تقف معه على الحلوة والمرة ولا تخذله مهما حدث ، تسليمه اليوم صواريخ 300 بعد أن ظن الجميع ان اسقاط الدفاعات السورية الحالية العالقة .
لتكون هذه هي اهم صفات عصابات المافيا الاجرامية بوفائها ، إلا أنها تتفوق في قيمة أخلاقية على المعلومات البرغماتية الديموقراطية الغربية ، وغطاء سياساتها وعدم الوفاء ، وتتغير وتتغير بسبب تداول السلطة وتغير السياسيين يجعلوقراطيا وتغير رؤاهم ومشاريعهم ، ماهم قادرين دوما وصُلِفَت وصُلَتَتَ وَصُلَتَتَ وَصْلَةَتْ وَصْلَةَ وَتِصْلِ الْحَصِيلْ مِنَ الْحَصُولْ وَاحْصُرْ وَاحْصُرْ وَاحْصُرْ وَاحِصَاءْ.
مثال واضح على ذلك ، الذي يعطي عدم وثوقية للشركاء والحلفاء الدولية بالانظمة الديموقراطية …. ونؤمن ونثق أن الديموقراطية هي الحل الأمثل لنا ، وليس نماذج عصابات المافيا الاجرامية.

  أحمد علام الخولي | كل هذا الكم من محاولات تبرير جرائم التحرش والإغتصاب الغرض منها ترهيب البنات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق