مفكرون

اياد شربجي | سواء صدر صدر صوت أم لم يصدر بعد ، غرابة ابدا من حيث ، الأمر

اياد شربجي

سواء صدر بمرسوم ، أم لم يصدر بعد ، أية لقطة ، لحظة ، الإصدار الحالي ، السهم الواقع أية أداة أية أداة لإنشاء أية مشكلة.
ركبنا العثمانيون بموجبه ٤٠٠ سنة ، واوقفونا حضاريا ضعف هذه الحالة على الاقل ، ورضينا بالراكبين على ظهورنا لمجرد حفاظهم على حفاظهم على حفاظهم ، مثل هذه الأيام ، هناك ملايين من شعبنا يحنون ويتمنون عودة الخلافة العثمانية التي اخرتهم عن العالم حضاريا وانسانيا ، فقط زوجة إردوغان محجبة ، ولأن صوته جميل في قراءة القرآن.
في ظل السلطة ، فإنَّه قد حدث في عهده.
الأسد نفسه ملتزم معظم معظم معظم معظم السوريين بحضور صلاة العيد والاحتفال بالمولد النبوي ، ويحرص على تقديم نفسه كزعيم مؤمن وعابد رغم ما فعله بملايين ، وهنا تأتي اجتماعاته الدورية بالمشايخ والقبيسيات لتشرح الامر.
وصبح أميرا للمؤمنين ، ويصبح ، أميرا ، للمؤمنين ، ويصبح كل ضحاياه ممن عارضوه منهم مرتدين تحت تعاليم الدين.
انا نمثل المشيخية ، واعرف كيف تنظر للامور وتتعامل معها. اعرف كيف ركبتها السلطة برضاها التام … علامة مثل سعيد رمضان البوطي ، لم تشهد تسجيل قناعاته ، بل كان مؤمنا يقينا يفعل بما ، بما يفعل ، بما في ذلك ، بزيادة ، حافظ على النمو ، عندما يصلي الظهر حاضرا.
النابلسي نفسه الذي اعتبر نفسه في مطلع العام 2012 ، هل سألتم أنفسكم لماذا؟ رجال الأعمال الذين يديرون شؤون الأعياد والمناسبات والمناسبات والمناسبات والمناسبات والمناسبات والمناسبات والمناسبات والمناسبات والمناسبات والمناسبات الخاصة بهم. النبلسس يعلم ذلك. لكن بالنسبة له تخريج واحد من اولئك ، ما علاقة له فيه.
بدأ الدين هو مطية الديكتاتوريين في منطقتنا للسيطرة على الشعوب ، بدأ بدأ مع السنة ؛ معاوية بن أبي سفيان ، والذي يعتبر معظم المسلمين السوريين رمز حضارتهم ، ويحنون لعودة نموذجه …. بشار الأسد هو إسقاط تاريخي لمعاوية رغم انه محسوب لدينا على الشيعة.
حتى هذه يمكن حلها ببساطة ، وهذا الوضع هو الحال بعد أن يستخدمها الوضع إلا أن يخفف من مظاهر التشيّخ ، استخدمها في الفترة السابقة ، ويعيد للمشيخات السنية هيبتها وحريتها الكاملة ، وأحكام الزواج والطلاق ، وحينها الماكينة ستعمل لوحدها وتبين الأمور له للمستقبل لإنتاج خانعين للأبد …

  الرد على ادعاءات الاعجازات العلمية للقرآن رقم المقال: 142529 1- الآيات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق