مفكرون

بيان صادر عن النائبة هيفاء الأمين أتعرض منذ أيام لحملة سياسية شعواء من الواضح

بيان صادر عن النائبة هيفاء الأمين
أكواب ، أو ، أو ، أو ، أو ، أو ، أو ، أو ، أو ، أو ، أو …
مواقع التواصل الاجتماعي التي تواصلها مواقع التواصل الاجتماعي ، ما أثر على جمهور واسع النطاق والتهم والاساءات ، ما أثر على جمهور واسع أنخرط في الحملة بشكل عفوي.
في محاولة منه للحد من تأثير هذا المنهج في مواجهة الفساد والمفسدين وفضحهم وكشف سياست. التدميرية.
وفي جانب من المظالمة ، تلقيت تهديدات عديدة وصلت إلى حد الوعيد بالتخلص من الجسدية.
وأمام الحملة العسكرية التي تم إطلاق النار عليها في المرحلة التالية:
– إن أسباب هذه الحملة التسقيطية الجائرة ضدي ، سببها في الأساس لسعيي ، تدافع عن العنف الاسري ، أعلنت مجموعة من القوى السياسيةعلامها ضده. ولكني أؤكد لهم أني ماضية في العمل على المشروع الأخير لاستقرار العائلة.
– ما زلت وسأبقى أبداً ، ابنة الجنوب ، وابنة ذي قار الحضارة والتاريخ ، وأن شأني هو شأن أبناء مدينتي الناصرية ، وشأن عموم أهلي وأحبتي في الجنوب العراقي الأصيل. ومن أجل رفع الحيف عنهم ، تقدمت إلى موقع المسؤولية في مجلس التعاون ، على أمل أن أقدم ما يليق بهم ويرضيهم.
– خرائط للخرائط ، والخرائط ، والخرائط ، والخرائط ، والخرائط الدينية ، ومحترمة عندي لا أريد لها أن تستخدم في الخرائط السياسية ، ولا أريد أن تستخدم السيء في التناحر الطائفي والاثني. فالعراق بلد متنوع الأديان والطوائف والقوميات ، وفي هذا التنوع الاجتماعي وغنى ثقافي ، إن اشيع خطاب التعايش السلمي ، ينظر من خطاب الكراهية والطائفية.
– أجدد القول بأني اتعرض لحملة ظالمة من قبل الفاسدين والفاشلين الذين يتصيّدون ويتربصون الزلات ، لإثارة مشاعر أبناء شعبي الكرماء. ولأني اثق بروحية التسامح العراقية ، فأني أقدم اعتذاري لمن اساء فهمي وقصدي ، وما مقصدي إلا خدمة هذا الشعب من جنوبه لشماله ، بكل أطيافه.
وللفاسدين والفاشلين أقول ، يوم حسابكم عسير مع الشعب العراقي ، ومهما حاولتم النيل من جهودنا فأنكم ستفشلون.

  أحمد علام الخولي | هل أحتاج للمساعدة..أفيدونى !! من أمس بشوف صورة صابرين من غير الحجاب بوجهها

النائبة
هيفاء الامين
2019/5/5


مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: