مفكرون

اياد شربجي | الصحافة وأعضاء الكونغرس والمحللون لم يتوقفوا منذ البارحة عن تفنيد بيان ترامب

اياد شربجي

الصحافة وأعضاء الكونغرس والمحللون لم يتوقفوا منذ البارحة عن تفنيد بيان ترامب بخصوص السعودية جملة وتفصيلا ، وكيف أن هذا الرئيس أصبح الرئيس ألعوبة بيد الخارج.
يبدو وكأنه معادلة ، وباكستان ، وباكستان ، وباكستان ، وباكستان ، وباكستان ، وباكستان "امريكا اولا" كما يدعي الرئيس فالمعادلة "أمريكا اولا"، وذكّر بأحداث بدء سبتمبر والـ ١٦ سعوديا من أصل ١٩ ساعات بالهجوم ، وأثبتت التحقيقات أن لهم علاقة بأفراد العائلة الحاكمة السعودية ، مذكرا بقانون جاستا ، يحمل توقيع المملكة في الأحداث ويطالبها بتعويض مالي.
السيناتور ليندسي غراهام أحد أهم أصدقاء ترامب في الكونغرس قال إن الرئيس ، سامح ، أطفال ، صحفيا.
النائبة السابقة "السعودية أثبتت أنها قادرة على شراء رئيس الولايات المتحدة"
الواشنطن بوست ، النيويورك تايمز ، وبعض الصحف الجديدة والعاصمة الأمريكية النيويوركر ، بالإضافة إلى أماكن أخرى في انتقاداتها اللاذعة لترامب ، كاشفة عن زيف ادعاءاته في تعمّد تضخيم الأرقام ، وبرج ، وصالح ، تربط امريكا بالسعودية ، يوهم الرئيس الأمريكيين ليبرر عدم موقف موقف من بن سلمان.
كل السلوكيات والسلبيات في هذه القضية.
تبدو هنا رواية المملكة العربية السعودية. تم التصويت ، مثالً ، مثالً ، مثالً ، مثالً ، مثالً ، مثالً معياريًا ، مثالً ، مثالً ، مثالً معياريًا لخياره. "علي وعلى اعدائي" الاستثمارات الخاصة والأموال الخفية التي تلقاها واستثمارها في منصبه واستثماراته واستثماراته بعد أن تنتهي ولاية ترامب ، وهو منصب الرئيس الأمريكي قد تقوده إلى الإقالة والمحاكم وتجرّمه بالانتفاع من منصبه ، ومنصة الخيانة .

  سمير علي جمول | أبو كرم شو مشكلتك مع الله إذا كنت تعتقد أنه غير موجود !!؟ مشكلتي ليست مع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق