مفكرون

كريم حبيب | أنا في ضياع كامل للكلمات. عينا الدب الذي صرخها للتو

كريم حبيب

أنا في ضياع كامل للكلمات.
عينا دب ماما أغمض عينيها للتو عندما أُجبرت على النزول من الطائرة لأن طفلها البالغ من العمر عامين لم يحتفظ بقناعه.

حاولت مرارًا وتوسلته ورشيته وتوسل إليه ، وفعلت كل ما بوسعي بينما كان يصرخ ويبكي بينما كنت أحاول إمساكه وألبس القناع ، وشعرت بأدنى مستوى لي كأم.

قبل أن أجلس في مقعدي ، اقتربت مني المضيفة تيري في رحلة الخطوط الجوية الأمريكية رقم 5595 من شارلوت ، نورث كارولاينا إلى مانشستر ، نيو هامبشاير في 17 سبتمبر ، وسألت عن عمر ابني ، وطالبت وفقًا لسياستها بارتداء قناع.
أخبرتها أن هذه هي رحلتنا الرابعة على متن الخطوط الجوية الأمريكية هذا الأسبوع ، ولم يُطلب منه أبدًا ارتداء قناع. أخبرتني أنه (ابني البالغ من العمر عامين) سيحتاج إلى الامتثال لسياسة شركتهم أو سيُطلب منا مغادرة الطائرة.

  نشوان معجب | بنتي شذا اقتربت مني وهمست في أذني بتوسلٍ قائلةً: أباه أني فدالك صوم علشان الناس

أثناء محاولتي وضع أغراضي وإخراج القناع ، سمعت تيري على الهاتف يقول “نعم من الواضح أنه ستكون هناك مشكلة وسنحتاج منك النزول”. نظرة شريرة متعجرفة على وجهها.

سأوفر لك ما تبقى من الرعب الذي حدث على متن الطائرة ، حيث واصلت محاولة حمله على ارتداء القناع ، وإغراق عيني وإفراط في التنفس خلف قناعي الخانق. يائسة للعودة إلى المنزل بعد أسوأ أسبوع. كان من الممكن أن يكون نائمًا حتى قبل أن نتراجع عنه لو كانوا بشرًا.

  نشوان معجب | اجمل هدية لكم ولأطفالكم [ ابنتي تعلم أطفالكم الصلاة [ muslim prayer for

فزع الجميع من حولنا من سلوك شركات الطيران. كان للطيار الكلمة الأخيرة ، ليون يرتدي القناع أو سيرافقوننا إلى خارج الطائرة.

فبدلاً من الحصول على أي ضغط سيئ من خلال مرافقة أم تبكي وعمرها عامين من الطائرة ، أجبروا الجميع على النزول من الطائرة ، ولم يسمحوا لنا بالعودة إلى المنزل. على ما يبدو قبل نزولنا من الطائرة أضاء كل من غادر قبلنا الطاقم في منطقة البوابة.

  نشوان معجب | بالعَقلِ والعلمِ دَوماً ترتَقي الأُمَمُ حتماً .. وتُولَدُ مِنْ قِيعانِها

كان الكابتن يمشي بجانبي وأنا أصرخ في رأسي في أسوأ لحظاتي.

نقلونا إلى رحلة الليلة ، على نفس شركة الطيران التي طردتنا سياسة الشركة من الرحلة الأخيرة ، لأن ابني البالغ من العمر عامين لم يكن يحتفظ بقناع آمن على أنفه وفمه في جميع الأوقات.

هذا هو العالم الذي نعيش فيه؟ هذه ليست مناقشة قناع. هذا هو النقاش حول “كن إنسانًا ملعونًا لله”.

لن أسافر أبدًا لشركة الخطوط الجوية الأمريكية مرة أخرى.

يرجى مشاركة هذا وإضاءةهم.

# امريكان ايرلاين # رحلة 5595 #شارلوت، نك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق