قضايا المرأة

حقوق المراة العراقية | رين بود، التي وُلدت بجمهورية منغوليا وتعيش حالياً في شيكاغو


رين بود، التي وُلدت بجمهورية منغوليا وتعيش حالياً في شيكاغو طول ساقيها 134 سم وترتدي الكعب العالي..

تنتمي رين البالغة من العمر 29 عاماً، إلى عائلة يتمتع أفرادها بطول القامة، إذ يبلغ طول والدها 205 سم، ويبلغ طول والدتها نحيلة القوام 184 سم، لكنها عانت برغم ذلك للتكيف مع طولها عندما كانت أصغر سناً.

واعترفت الفتاة بأن العثور على ملابس "لطيفة" كان دائماً أمراً صعباً، وأنها كرهت صدم رأسها باستمرار عند مداخل الأبواب.
تتحدث عن طفولتها والصعوبات التي واجهتها.. "يمثّل العثور على ملابس تحدياً صعباً للغاية. مقاس حذائي هو 46-47، ولا يمكن العثور على أي حذاء في آسيا وحتى في منغوليا وكوريا".

تابعت قائلةً: "حاولت التسوق في الولايات المتحدة عدة مرات عندما أتيت إلى هنا، غير أنني لم أتمكن من العثور على أية ملابس. أحاول فقط شراء بعض الملابس على الإنترنت".

وأضافت: "عندما كنت في الصف الأول الابتدائي، كنت في نفس طول معلمي: 168 سم. كنت طفلة صغيرة وأردت ارتداء ملابس لطيفة، لكن لم يكن من الممكن العثور على أي منها".

برغم أن رين لم تتعرض للتنمر في المدرسة، اعترفت بأنها شعرت برضا أقل بشأن طولها عندما كانت أصغر سناً.

وقالت: "عندما كنت أصغر عمراً، شعرت باستياء بالغ بسبب طولي. جعلني بعض الأشخاص أشعر بالانزعاج، لكن يبدو الأمر حالياً أنه يُنظر إليّ على أنني استثنائية، ولهذا السبب أشعر بشعور رائع".

تابعت: "في الأعوام الخمسة عشر الماضية، بدأت أحب طولي وأنا مرتاحة حقاً بشأن جسدي وكذلك ساقيّ الطويلتين"، اعترفت رين في الوقت الحالي، بأنها تحب "ارتداء السراويل القصيرة والكعوب العالية، خاصةً أن ذلك يُظهر ساقين أطول. أحب ساقيّ الطويلتين وأعتقد أنهما تجعلان مظهري أجمل".

شاهدو بقية الصور وتعرفي على معاناة هذه السيدة:
https://bit.ly/2O7RQ85

#حقوقالمرأةالعراقية
#سارة


اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى