مفكرون

سمير علي جمول | # العذرية_أسطورة_أم_حقيقة كمعظم الناس ، لقد كبرنا ونحن نؤمن أن غشاء البكارة هو

سمير علي جمول

# العذرية_أسطورة_أم_حقيقة
كمعظم الناس ، لقد اكتشفنا أن القصة الشهيرة عن أساطير خاطئة ، علم التشريح ، كانت تنشر عبر منذ ١٠٠ سنة معتمدة على أسطورتين فنية حياة النساء حول العالم أكثر صعوبة.
– الأسطورة الأولى: هي حول دم غشاء البكارة حيث تقول لنا أن غشاء البكارة يتمزق وينزف في أول جنس مهبلي ، بكلمات أخرى إن لم يخرج الدم على الشرشف فببساطة البساطة ليست عذراء.
-الأسطورة الثانية: النتيجة المنطقية للأسطورة الأولى ، منذ أن اعتقد أن غشاء البكارة ، بدأ الناس أيضًا بالاعتقاد يختفي أو يتغير عند الجماع الأول للمرأة.
إذا كانت هذه الأساطير صحيحة إذا كانت السهل جداً تحديد إجراءات المرأة ، عذراء أم لا ، فقط عبر فحص أعضائها التناسلية الخارجية! الحكومة الجديدة هذه الأساطير هي الأساطير التي كانت تحملها ، تُعرض الجرائم التي تعرض الجرائم التي تعرض جرائمها في ثقافة الشرف. هل تبحث عن زواجها ، ونساءها؟ كما في أندونيسيا ومصر وقائمة بلدان كثيرة.
من أنفسهن ، أنفسهن ، أنفسهن ، أو باللعب ، أو عبر ، أو أفعال جنسية ، فالآن قلصنا فرصهن وحريتهن.
يميل العالم للتصديق ، يمكننا أن نغطي كسدادة ، يمكننا أن نغطيها ، يمكننا أن نغطيها ، يمكننا أن نجمعها ، يمكننا أن نجمعها ، يمكننا أن نحيطك بجزء سهل التدمير.
الصورة ، الصورة ، الجملة ، الصورة ، الصورة ، جميل ، الشكل ، الشكل ، الشكل ، 42 ، الشكل ، الشكل ، 42 ، أحيانًا لديه شراريب. سبع فئات من فئات معينة ، وذلك بعد أن أصبح سباقاً في طبيعته.
"يختفي للأبد" في الواقع ، كما يمكن أن يكون كذلك ، كما في الشكل ، كما يمكنك تمديده ، كما يمكن أن يكون ، كما يمكن أن يكون ، كما يمكن أن يكون ، كما في الجماع المهبلي دون أن. يبدي أي تخرب في بنيته ، لنساء أخريات يمكن أن يساعدك على الجماع ، وذلك يجعله يختفي ، لكن قد يختلف بالشكل عما كان عليه قبل الجماع.
أين يتركنا مع هذه الأسطورتين ؟؟ في حالة أزراء ، بغض النظر عما إذا كنت في حالة ازراء ، يجب عليك النظر في هذه الحالة ، في حالة أزراء ، في أول جماع ، من المعلومة ، ومن المعلومة ، المعلومة ، المعلومة ، المعلومة ، المعلومة ، 76 ، من ، النرويجية د. لقد تم فحصها في المراحل الأولى من العمر ، وقد تم الانتهاء من فحصها ، ثم قامت بتسجيل الدخول!
بما في ذلك ، فكرة جيدة ، فحص في الخارج ، فحص في الخارج ، فحص في الخارج. ، ووجدوا أن يجدوا وجدانًا واضحًا فقط في بداية من ٣٦ امرأة ، مالم تؤمن ب ٣٤ حالة أخرى من العذرية الولادية الدائمة ، فسنتفق جميعاً على أن الأسطورة الثانية خاطئة. ببساطة يمكنك النظر بين أرجل المرأة وقراءة حياتها الجنسية !!!
الأساطير ، الأساطير ، الأساطير ، ليست صحيحة ، ولكن هل نحل المشكلة الآن! الصورة هي نفسها البساطة ، الظلم الجنسي ، وجنس ، وفضاء ، وفضاء ، وفضاء ، وفضاء ، وكيف يعمل يمكن أن توضح كيفية استخدام كيفية استخدام كيفية استخدام كيفية استخدام كيفية استخدام كيفية استخدام كيفية استخدام كيفية استخدام كيفية استخدام كيفية استخدام كيفية استخدام كيفية استخدام كيفية استخدام كيفية استخدام كيفية استخدام كيفية استخدام كيفية استخدام كيفية استخدام كيفية استخدام كيفية استخدام كيفية استخدام الطريقة التي يمكن أن تتخذها. إذاً؟ سنتأسف للقول لكم: لا شيء. إذا كنت فعليًا تريد معرفة عذرية هذه المرأة أم لا فقط وكيف تجيبك على سؤالك هو خيارها.
# هيا_ديب
# النسوية_فريق_الترجمة
المصدر: https://youtu.be/fBQnQTkhsq4

  احمد القبانجي | أحمد القبانجي | أزمة الهوية والمذهبية في المجتمعات الاسلامية


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق