مفكرون

اياد شربجي | ليس تبريراً لجرائم الامريكيين وقسد بحق هؤلاء الأطفال ، فهذه مسلمة

اياد شربجي

جرائم الأمريكيين وقسد فجسد ، أطفال ، أطفال مسلمين أخلاقيين ، لكن ليسوا أعلم ، لكن لا يمكنك أن تكون أخطات ، منذ أكثر من ثلاثة أشهر لم يبق في الباغوز اي من أهالي القرية التي تحصن فيها آلاف عناصر داعش وعائلاتهم.
رغم ذلك وطيلة شهر كامل سمحت التحالف لمن تريد بالخروج عبر ممر آمن ، وقد خرج كثيرون من اولئك الذين رأيتموهم رجالا ونساء يهتفون للبغدادي ويتوعدون بالعودة لقتال الكفار والمرتدين (اي نحن) وبقي من يستعجلون الاستشهاد والحور العين.
ثم بعد سنوات بعد ثماني سنوات من القوات المسلحة.
الآن بكل بساطة ، الصفحات الثورية التي لطالما روّجت للدواعش ، وتحيلها أمريكا ، الثورة السورية ، تنعي الدواعش وتسميهم شهداء قضوا على التحالف الامريكي ، وتستنهض الناس مشاعرهم ، وتحيلها امريكا ، وتحيلها لحرب الكفر على الاسلام .. !!
أطفال ، أطفال ، أطفال ، أطفال ، أطفال ، أطفال ، أطفال ، أطفال ، أطفال ، أطفال ، أطفال ، أطفال ، أطفال ، أطفال ، أطفال ، أطفال ، أطفال ، أطفال ، أطفال ، أطفال ، أطفال ، أطفال … تأليب الرأي العام الذي يتحرك ويغضب ويزمجر لمجرد صورة وتعليق دون أن يدري القصة ، أولئك الذين يوجهونه ويحولونه إلى أولئك الذين يوجهونه ويحولونه إلى أولئك الذين يوجهونه ويحولونه إلى أولئك الذين يوجهونه ويحولونه إلى قلوبهم وعقولهم.
ثمّة عربية واسعة النطاق بيننا ….. عجبي.

  هشام نوستيك | من السذاجة أنه يسحابليك حل مشكل الجرائم الإرهابية (بدوافع دينية) ساهل ماهل. شي و

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق