مفكرون

سمير علي جمول | نسوية النسوية 17 فبراير 2018 الساعة 9:01 مساءً ·

سمير علي جمول

النسوية النسوية
17 فبراير 2018 الساعة 9:01 مساءً ·
# لماذا_يحجب_المجتمع_العربي_الثقافة_الجنسية؟
يُسأل الفرد منا في المجتمع العربي عن رأيه بإحدى الصور الرومانسية في الحضرة التعليمية ، في كل نمطية: أنانات أمور أكثر وجب طرحها على المجتمع.
إنها ليست مجرد تعليقات ، ولكن يمكننا متابعة كبت الحاجات الأساسية بشكل مستمر ومحاولةها بأفعال أخرى ، فنحن في نهاية المطاف بشر ؛ ومن الطبيعي أن نتأرجح بين غرائزنا ومحاولة ضبطها الأخلاقي وبين فضولنا الطبيعي.
حيث يعمل المجتمع منذ بداية النضج الفكري على الجماعات الخاصة لتغييب الحديث في المواضيع التالية أو الطاقة البديلة تشير تلك المعلومات إلى أن أصل كبير في تغذية أفكار الشاذة حول مفهوم الجنس ، أو أصل ذلك إلى فكرة أساسية عن بعض الطرق (كالإنترنت والمواقع الإلكترونية) مؤدياً بذلك إلى نشوء قاعدة بيانات خاطئة حول الجنس والجنس الآخر وما يترتب عليه من علاقة اجتماعية ونفسية ضغط المجتمع عليه لطمس ذلك نتيجة الفضول الطبيعي عند الإنسان العادي.
في حين أن التثقيف الجنسي في ضبط جنسي في جنسي جنسي في جزر الملابس والجنس. وطبيعي الفقر. وصفات وصفات مراحل وخطوات وصفات وصفات و مراحل تطور مراحل و مراحل تطور الجنس.
السياحة في عالم السياحة و الجرأة في المستقبل.
أما من يعترض على إدخال الثقافة الجنسية في المناهج ، فينطلقون من مبدأ تعرضه لمعلومات مباشرة في هذا المجال ، ولكن عالم المراهق في بداية نضجه الجنسي يميل إلى (تجنيس) كل ما حوله ، فهو غير عالم بما يحدث بجسمه من تغيرات ، مما أدى إلى ذلك ، مما أدى إلى احتمال حدوث مشاكل في اتخاذ القرار.
ونذكر أن اليونيسكو أثبتت من خلال أبحاثها الاجتماعية أن "التربية الجنسية عند منع ظهور الجنسية عند الأطفال واتسامهم من المسؤولية تجاهها".
حيث أن المرافقين الرئيسيين هما وضوابط تلك المجموعات.
مصدر اليونيسكو: https://www.thenewamerican.com/… / 631-unesco-report-sex-GU …
# ريبال_ورده
# النسوية

  اياد شربجي | أكتر شي بتذكره إني كنت رايحة عالمطبخ اعمل شاي .. البيت عندي مليان عالم .. أهل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق