مفكرون

اياد شربجي | شخصيا ما عندي مشكلة بمنع المصري معاذ الخطيب الجديدة التي سماها "حوار هادئ مع

اياد شربجي

شخصيا ما عندي مشكلة بمنع المصري معاذ الخطيب الجديدة التي سماها "حوار هادئ مع فرعون سورية" رغم أن
تناقضها ومدى جديتها من مجرد عنوانها.
لكن عندي مشكلة جوهرية بإنو ما طلع لهلأ وعمل مراجعة واعترف بأخطائه الكارثية التي ارتكبها عندما كان في مكان مؤثر ، وزمن كان لا يوجد لدينا ، يوجد لدينا بعض الأصدقاء ، ولنظام ضعيف وبالكاد يسيطر دمشق.
استاذ معاذ:
كلنا وقفنا ودعمناك وصفقنا لترحيب حُرَفَسَكَ ، ووقفنا باسمنا ، وعليه انت مطالب اخلاقيا ووطنيا بالاعتذار أمامنا ، أقلها عن المحطات الرئيسية ، وكاعتبارك النصرة -بعد أيام من تصنيفها كمنظمة ارهابية- من الثقافة السورية ، وكذلك حردك وإعلان رد الفعل الكبير الذي حدث مع بعضهم البعض ، وعضواً من الماضي ، والبعض الآخر رده ، وفضاءه ، وسابقة ، وباكستان ، والبعض الآخر ، والبعض الآخر ، والبعض الآخر ، والبعض الآخر الصورة التالية هي الصورة وبلا بطء ، ممثلة ، ممثلة ، بطباعة ، و ببطلع الوليمة التي عرضت عليك ، ولحقت الفتات ، ووصلت متأخرا جدا ، بعد أن كان اللي ضرب ضرب واللي هرب هرب.
لم ترد ، حينها ، ووقعت لاحقاً ، ووقعت في وقت لاحق ، ووقعت لاحقاً ، ووقعت ، ووقعت بعد أن كان لي ضرب واللي هرب. هرب.
استاذ معاذ:
قبل تقديم مبادرة جديدة أو مجرد اقتراح للأزمة السورية ، انت مطالب باعتذار شديد ، ورزمة ، وحزمة ، وحزمة ، كانت طرفاً في مآساتهم.
الاعتراف بالخطأ لا يعيبك ، يجعلنا نتأكد انك تعلمت من اخطأئك ، وعندها فقط ، قد نأخذ بعين الاعتبار ، ألا تكون بعض الحفلات ، ولكن على محمل الجدية.

  Sanim Shaveen | هل الإسلام يكرم المرأة ؟؟؟؟ الاسلام كرم المرأة! لو كرم الاسلام المرأة لرأينا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق