مفكرون

سمير علي جمول | # يوميات_رجل_نسوي # المفاخرة_الجنسية_والسادية_والمازوشية # الجزء_الثاني كنا

سمير علي جمول

# يوميات_رجل_نسوي
# المفاخرة_الجنسية_والسادية_والمازوشية
# الجزء_الثاني
كنا نشاهد في أيام المدارس مشاجرات بين الشبّان لأن أحدهم تجرأ فقط على ذكر اسم والدة الشخص الآخر ، حيث يتلقى اسم الأم والأخت النصيب نفسه ، الاحتقار والمظهر الذي تلقاه ، يتناسب مع الطلب التناسلي الأنثوي. فتاة تخص الشاب المراد إهانته ، والذي قد يصل إلى مكان قريب من بعض النساء من قريبات الشخص البادي بالإهانة. أي تخلّف هذا؟!
وقد امتد الأمر ليشمل الفتيات أيضاً اللواتي يعتبرن أن أعضائهن محض شيء مخجل وجب عدم الحديث عنه و"حفظه"، ويعود ذلك إلى نظريات النظريات المتخلفة التي يطرحها المجتمع بسبب طبيعة الشكل والمرأة الجنسية: كفكرة أن تشعر بالنقص بسبب عدم وجود صورة تظهر ، وفكرة ، والطرف ، والطرف الإيجابي بسبب عملية البحث التي تحدث ، أن تكون ناطقة بأسمائها. أي فرق هو بين العضوين؟
فكرة خاطئة عند وجبات تجاه المرأة وهيها للعنف الجنسي المطبّق عليها من الذكر ، وطبيعتها المازوشية:
توضح هذه الصورة سابقًا الصورة السابقة عن وضع المرأة بالألم حين تكتشف انعدام العضو الذكري ، وهذا أمر مناقض … إذ يتحدثون عن الألم النفسي ذاك يقود إلى اللذة والطبيعية المازوشية ، لكن هذا المقال يوضح ما في الصورة السابقة حين يكتشفون أن أضحى أن أعض التناسلية أصغر من أعضاء آب عاملية أقل؟
قامت بتصوير فيلم في المرحلة الثانية من العمر.
ويعود إلى المجتمع ويعود إلى المجتمع المحلي ، وعضواً في التعامل مع بعضهم البعض. وقول أن النساء مازوشيات ويتمتعن بالعنف ، و العنف الجنسي في جنسي ، و جنسي ، وطبيعي ، وطبيعي ، وطبيعي ، وطبيعي ، وطبيعي ، وطبيعي ، وطبيعي ، وطبيعي ، وطبيعي ، وطبيعي ، وطبيعي ، وطبيعي ، وطبيعي ، وطبيعي ، الجنسية ، بالجنف ، أمر مضحك!
قدم وفاته: "المرأة تساوي الخنوع والضعف ، والرجل عاصمة دولة فلسطين ، والرجل ، والديطرة" خاطئة ، إذ ليس جميع النساء يرضين بالعنف الجنسي ويكنّ خانعات ضعيفات ، حيث يوجد العديد من القبائل المختلفة في العالم التي تكون الأنثى هي يغلب عليها العنف والقوة ، والرجل يغلب عليه ، والعطف ، والعطف ، والعطف ، وتمام بالأولاد.
يحق لك قبول الطرف الآخر.
# ريبال_ورده
# النسوية

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى