مفكرون

سمير علي جمول | رياض حيدر منير رحمة ممرضة تعمل بمشكلة في إستراليا ٠٠ كتبت كتاب عمل ضجة في

سمير علي جمول

رياض حيدر

منير رحمة
ممرضة ممرضة في إستراليا 0٠ كتبت كتاب عمل ضجة في استراليا الولايات المتحدة ..و العبارة عن تنقلات شخصية عاشتها الممرضة مع مرضي كبار السن بالمستشفى. الممرضة سمت الكتاب .. (الندم) .. ومحور الكتاب يدور حول أكثر من سبعة أشياء ، عندما نكبر ؟؟؟
واستندت الممرضة في الترجمة في الترجمة في كبار السن بالمستشفى قبل وفاتهم عن أبرز الأشياء التي ندموا على فعلها أو عدم فعلها إذا عادوا إلى سن الشباب ،

1 / تمنيت لو كانت لديّ الشجاعة لأعيش ولا أعيش الحياة التي يتوقعها أو يريدها مني الآخرون. فقد معظمهم عن ندمه على إرضاء الغير كرؤسائهم في العمل أو إرضاء عائلاتهم علي حساب نفسه وإسرته الخاصة …. أوالظهور بمظهر يُرضي المجتمع ومن حولهم ؛؛ ؛؛

2 / تمنيت لو خصصت لأطول مدة لما أعجب من إجازة من إضاعة العمر كله في روتين مُمِل ؛؛ ؛؛

3 / تمنيت لو كانت لديّ الشجاعة لأعبّر عن مشاعري بصراحة ووضوح ، فالكثيرون كتموا مشاعرهم مثل ، تجنّب الآخرين أو التضحية الآخرين أو تضحية أناس لايستحقون ..

4 / تمنيت لو بقيت مع اتصال مع أصدقائي القدامى أو تجديد صداقتي معهم فالأصدقاء القدامى يختلفون عن بقية الأصدقاء كوننا نشعر معهم بالسعادة ونسترجع معهم ذكريات الطفولة الجميلة ولكن للأسف نبتعد عنهم في ذكريات العمل والأسف الأسرة حتى نفقدهم نهائياً المرضع بوفاتهم فجأة .

5 / تمنيت لو أدركت أنني أدركت السعادة الحقيقية للسعادة ، ولكن تمسكين بالأفكار التقليدية لتحقيقها ؛؛ ؛؛

6 / تمنيت أن تكون علاقتنا مع شريكة وشريك حياتنا مبنية على الحب لا تجمع بين الحفلات والمناسبات.

7 / الأم والأب هما الشخصان اللذان لا يمكن تعويضهما تمنينا أن نقضي معهم كل الوقت الذي أضعناه ::
؛؛ يكمن جمال هذا الكتاب في الكتب في الأنظار إلى تعليم تعليم الشيخوخة في سن النضوج أمام رسوم جمركية
من صفحة مرفوعة حمدان

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى