مجتمع الميم

المثليون في اليمن | كتب ضياء دماج:  _ الى الذين يدسون انوفهم في الاعضاء التناسلية لأشخاصٍ غيرهم _

LGBT Community in Yemen المثليون في اليمن

كتب ضياء دماج:

_ الى الذين يدسون انوفهم في الاعضاء التناسلية لأشخاصٍ غيرهم _<br /> _ الى الذين يحاكمون الخيارات الشخصية لخلايا ادمغة اشخاص اخرين لاتندرج تحت احدى ملكياتهم _<br /> _ الى اعضاء نادي عبدالله احمد علي .. نحرض ولكن لانقتل .. وعندما يُقْتَل احدهم نخلي مسئوليتنا _<br /> _ الى المجتهدين جدا حتى يصلون مرحلة الوحش .. اصحاب عبارة _ لايمثل الاـ///ــلام _ بعد سلسلة من التحريضات من قبلهم على غيرهم _<br /> _ الى الانسان في قلب كل من يحترم نفسه _<br /> _ الى اولئك الذين لايريدون ان يعاملوا بسوء لو كانوا اقلية في مكانٍ ما _

في بعض الأصدقاء والناس الموجودين بالفيسبوك. ٢ لكن من منبى الفيسبوك.
يعني لو يشدوا حالهم شوية بيوصلوا لمرحلة الوحش .. شوية بس يشدوا حالهم وبنشوفهم دواعش.
هم احيانا بيكونوا اخطر من داعش .. لان داعش عدو زاضح عنده افكاره اللي تعرف تمسكه منها وتحاسبه وتحاربه .. لكن هذا النوع الآخر لما يقتلوا عمر باطويل او امجد او مهند الرديني مثلا او صديقة لي في اليمن مثلية الجنس او ​​صديقة اخرى خرجت من الدين او يرجموا واحدة حتى الموت لانها مارست الجنس مع صديقها … بتلاقيهم اول ناس يقولوا مالنا دخل .. ويخلوا مسئوليتهم .. هم حرضوا بس ونشروا الكراهية والحقد على أي حد مختلف عن المجتمع هذا لكن لملء حاجه يقولوا مالنا دخل.
مش قادر كيف كل واحد بيفكر كذه خاصة بعد مقتل عمر باطويل او كل من نعرف قضيتهم في السوشيال ميديا ​​وقتلوا لانهم مثليين او ممثلين او ملحدين او نساء اخترن طريقتهن الخاصة فب الحياة.
كيف واحد منهم يقدر يحط راسه بالمخده وينام وهوه كان سبب مباشر او غير مباشر بقتل احدهم.
عبداالله احمد علي الارهابي وامثاله ماراحش يقتل عمر باطويل .. هوه اذكى من كذه بكثير ومن يشبهوه .. هم يحرضوا بس.
في صديقه لي احبها لاتنفك عن التحريض على مثل هذه الفئات والاقليات وبصورة واضحة ولااعرف كيف تستطيع اغماض عينيها ام انها تود استعطاف الجماهير والقطيع كي تنال دعمهم .. كنت اود كتابة اسمها هنا لكن اخاف ان اضطر بعد ذلك ل _ سدح _ كل تحريضاتها وتعليقاتعا اللانسانية هنا فيسبب موجة كره وحقد ضدها او يتم سبها والاساءة اليها.
اتمنى ان يفهم كل من في قلبه ذرة انسانية .. ان اختلافك مع فكرة غيرك لايعطيك الحق لتحرض عليه مالم يجبرك على حركة فكرته.
المثليون _ مجتمع الهومو (الميم) _ لايحرض على نبذ وكره وحرق وقتل ال _ هيترو _
.. تخيلوا فقط اننا في مجتمع كله ملحد وغير احدهم دينه الى الاـ///ــلام وقام احدهك بالتحريض عليه بكل الطرق وتم قتله ؟؟ ماذا سيكون موقفك كمـ///ــلم؟
نحن في عام ٢٠٢٠ .. العالم يتجه نحو ترك كل خيارات الانسان الشخصية ملكا له ونحن مازلنا نحشر انفسنا في كل عضو تناسلي لشخص اخر في هذا العالم ونود محاسبتهم.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى