مفكرون

سمير علي جمول | أعجبني مقال معين ويعذرني ماعدت اذكر لمن. وقد شبه فيه الصفحة على الفيس بالبيت

سمير علي جمول

أعجبني مقال معين ويعذرني ماعدت اذكر لمن. وقد شبه فيه الصفحة على الفيس بالبيت ، وهو قادر على الوصول إلى البيت ويستطيع الجلوس مع صاحبه وقد يكون مخالفا له في الرأي وهناك من أمام الباب ويلقي التحية فقط هناك من يمر ولا يعرف بوجود هذا البيت.
فمن لا يعجبه يمكن أن يقطع علاقته ومن يريد أن يكون من محبي هذا البيت حتى وإن كان مخالفا عليه احترام حرمة الدار وأهلها وإلا فليغادر بسلام فما بالك تدخل علي بيتي وتسيء الي ….
# رأي أن التاريخ فيه بعض الأمور التي لايقبلها العقل في بعض الأشياء التي لايقبلها ولُقّنت لنا ولُقّنت هذه الأسباب التي أدت إلى الجمع بين الأسباب التي أدت إلى استغلالنا بحشو أدمغ بالخرافات والأكاذيب ، وأنا لست باحثًا في هذا الطريق الأمر … من يعجبه هذا المبدأ فأهلا ومن لم يعجبه ويريد أن ينظر إلى الاطلاع على نهجي في الحياة فأهلا طالما يلتزم الابتعاد عن الشخص والسباب والشتائم …. وحتى من و يريد أن يقدم لي النصيحة في الحقيقة و الحقيقة في الحقيقة المطلقة فأهلا … بالعلم …. من هذا المنطلق من يسب أو يشخصن أي حوار سأضطر آسفا لحظره ولست مضطرا كي اثبت له انه قليل التهذيب فإناء فكره نضح بمايثبت قلة تهذيبه …..
أخيرا أصدقائي أتمنى أن تقرأو جيدا ما أكتب محاورتي كي لا يظهر التعليق نشازا ولا علاقة له بالموضوع أنا لا أسب دين احد لكن علاقة بإيماني ولست مضطرا أحد على حساب مبدأ أقولي قولي هذا وأشهد عليه فمن له اعتراض صراع رأسي وأقبل اي كلام في هذا … هلق بيطلعلي واحد بيقلي متناقض حبيبي كل كلام ضمن الاصول وخطأ الاساءة الشخصية.

  اسامة عيسى | ندى بالحجاب ندى بدونه هل اختلف شيء؟ لا ابدا نفس الافكار والحماس والنقاء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق