مفكرون

حامد عبدالصمد | نشتراج 12. جوني: أوش في ديسم جهر قبل سيش رائف بدوي ليدر نخت

حامد عبدالصمد

Nachtrag 12. جوني: Auch in diesem Jahr Before sich Raif Badawi Leider nicht unter den Amnestierten.

حرروا رئيف بدوي!
قبعة دير رمضان geht dem Ende entgegen und wie in den vergangenen 7 Jahren hat إنصاف حيدر، die Frau des inhaftierten saudischen Bloggers، den saudischen König auch in diesem Jahr um …

المزيد

اضافة 12. يونيو: لسوء الحظ ، هذا العام ايضا ليس بين العفو.

فري ريف باداوي!
يجري إطلاق سراحه إنصاف حيدر، زوجة المدون السعودي المحتجز ، الملك السعودي هذا العام ، اقربها في عفو رمضان القادم. خلال اسبوع سنعرف التفاصيل ، الافاق سيئة حتى الان. كالعادة ، لم يكن هناك رد من المملكة العربية السعودية.
في عام 2015 ، احتجاجاً على التمثيل في عام 2015 ، ومع مرور الوقت حتى يومنا هذا. حكم على باداوي بالسجن لمدة 10 عاما و 1000 من السوط. ′ ′ جريمته “: ′ ′ اهانة الاسلام بواسطة القنوات الالكترونية”، لانه كان يمثل على موقعه الالكتروني ان المسلمين واليهود والمسيحيين والملحدين متساويين. وبهذا يتعارض علنا ​​مع الاولوية الاسلامية. كما انه طرح اسئلة حول اسئلة ، اشتكى حقوق الانسان وطلب من ابناء ومصالح حقوق المراة. انتقدت جامعة الامام محمد بن سعود منزل للارطابات و اتباع وطلب اغلاقها.
لسوء الحظ ، طوال ، طوال الحكم ، تدافع عن تدافع عن مؤسسة الاتحاد الإسلامي للروابط الاسلامية (mjö). صمت بارد. والبيئات والثقافات من الخارج من أوروبا ، مركز الملك عبد الله للحوار بين الثقافات المختلفة. كان هناك شيء في طريق عضوية الشرف ، رائف بدوي ، لقد ادافع للتو عن ما حققه.
في عام 2015 حصل ريف باداوي على جائزة ساشارو الأوروبي. سيكون من اللطيف يرى الاتحاد الاوروبي اخيرا التزاما بمظهر في مواجهة المملكة العربية السعودية.
دعموا الذين أطلقوا سراح دعموا الذين أطلقوا سراحهم. # فري _ ريف الحرية لرائف بدوي

  سمير علي جمول | ليلى الجابري الله هو ذلك الجانب الخيّر في داخلنا الذي يظهر من خلال عرض كل ماهو

كل يوم جمعة 10 صباحا ، 20 دقيقة اجتماع امام مركز الملك عبد الله في فيينا ، حلقة اسكتلندي 21

تمت الترجمة منشا

ربما تحتوي الصورة على: 4 أشخاص ، أشخاص يبتسمون ، نصربما تحتوي الصورة على: شخص واحد ، نص و لقطة قريبةيمكن أن تحتوي الصورة على: 9 أشخاص

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق