حقوق المراءة

النسوية | #هل_لدى_الرجال_دورة_شهرية ؟ #متلازمة_تهيج_الذكور_IMS بالطب

#هل_لدى_الرجال_دورة_شهرية ؟
#متلازمة_تهيج_الذكور_IMS
بالطبع لا يحدث الطمث لدى الرجال، لكن أقر ربع الرجال في دراسة إصابتهم بأعراض متلازمة ما قبل الطمث PMS التي تصيب النساء خلال دورتهم الشهرية مثل تشنجات المعدة، الحساسية، تقلبات في المزاج والهبات الساخنة شهرياً.

أجرى جد دايموند، المعالج ومؤلف "متلازمة تهيج الذكور IMS" بعض الاستكشافات عن وجود دورة شهرية للرجل في الماضي، ويعتقد أن "الرجال لديهم دورات هرمونية تماماً كما لدى النساء"، وخلافاً للاعتقاد الشائع، يصبح الرجل عنيفاً عندما تنخفض مستويات التستوستيرون ، حيث يصاب بالتهيج، الاكتئاب، والعصبية في الشباب يمكن أن تتقلب مستويات التستوستيرون بقدر أربع مرات يومياً. ومع ذلك، ما هو أقل وضوحاً هو كيف تختلف هذه المستويات يوماً بعد يوم وأسبوعاً بعد أسبوع.

  نوال السعداوي _ برنامج " بصماتها

تكون هذه التغيرات واضحة مع التقدم في العمر حيث تنخفض مستويات التستوستيرون ويصبح الرجال معرضين أكثر لحدوث متلازمة تهيج الذكر IMS.

قام الباحث فوشركلود بإجراء استبيان على أكثر من ٥ النساء في الاكتئاب، نقص الإثارة الجنسية، الهبات الساخنة والألم، بما في ذلك تشنجات المعدة، وآلام الظهر، والصداع. ويشتبه الباحثون في أن شكوى هؤلاء الرجال أكثر من النساء بسبب اختلافهم في عتبات الألم، حيث يمكن للمرأة أن تواجه المزيد من الألم، ولكن لا تعطيه الكثير من الاهتمام.
#رنا_الرحال
#النسوية
المصدر: https://bit.ly/3eBNeTm

#هل_لدى_الرجال_دورة_شهرية ؟
#متلازمة_تهيج_الذكور_IMS
Of course men don't happen in menstrual, but a quarter of men admitted in a study of PMS symptoms that infect women during their periods such as stomach cramps, allergies, mood swings and hot giveaway per month.

  حقوق المراة العراقية | اليوم الدولي للقضاء على العنف ضد المرأة 25 تشرين

Grandpa Diamond, the therapist and author of ′′ IMS Male Irritation Syndrome ′′ has made some explorations about having a man's period in the past, and believes that ′′ men have hormonal courses just like women have ", Contrary to common belief, he becomes a man Violent when testosterone levels drop, irritated, depressed, and nervous in young people testosterone levels can fluctuate four times a day. What is less clear, however, is how these levels differ day by day and week by week.

  مناصرة حقوق المراءة في الاردن | مشاهدة ‏حماية المطبخ الفلسطيني‏

These changes are clear as they age as testosterone levels decrease and men become more vulnerable to IMS male irritation syndrome.

Researcher Fostercloud took a survey on over 5 women in depression, lack of sexual excitement, hot gifts and pain, including stomach cramps, back pain, and headaches. Researchers suspect that these men complain more than women because they differ in pain thresholds, as women can experience more pain, but don't give it much attention.
#رنا_الرحال
#النسوية
Source: https://bit.ly/3eBNeTm

Translated


على السوشل ميديا
[elementor-template id=”530″]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق