حقوق المراءة

النسوية | #نقص_فيتامينD_خلال_فترة_الحجر_الصحي يلتزم معظم الأشخاص مناز

#نقص_فيتامينD_خلال_فترة_الحجر_الصحي
يلتزم معظم الأشخاص منازلهم أثناء إجراءات الحجر الصحي المتبعة من أجل الحد من عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد، وبالتالي يصعب على الكثير التعرض لأشعة الشمس من أجل اصطناع كمية كافية من فيتامين D.

في حال نقص هذا الفيتامين، فإنّ العظام تصبح هشة ومع التقدم في العمر فإنّ خطر كسور العظام يزداد، كما يسبب نقصه ضعف في المناعة التي نحن بأمس الحاجة لها، إضافة للشعور بالتعب والإرهاق وتساقط الشعر وآلام في العضلات والظهر، كما أن الاكتئاب هو أحد علامات نقص فيتامين D.
ولحل هذه المشكلة يمكننا القيام بما يلي:

١- التعرض لأشعة الشمس لمدة نص ساعة تقريباً يومياً، حيث يمكننا اللجوء إلى الجلوس في حديقة المنزل أو على الشرفات أو أمام منازلنا أو حتى أمام نافذة كبيرة بعد فتحها، ويعد الوقت الأفضل للتعرض للشمس للحصول على فيتامين D بين الساعة الثامنة والنصف صباحاً إلى الساعة 11 صباحاً، انتبه! يجب تجنب الشمس الحارقة في فترة الظهر.

  مناصرة حقوق المراءة في الاردن | اليوم ومتل كل يوم قضية تخص المرأة وحقوق الاطفال... زواج الام

٢- تناول الأغذية الحاوية على فيتامين D: كالأسماك واللبن والجبن وصفار البيض والكبدة والفطر والعصائر الطبيعية كعصير الليمون والبرتقال.

٣- تناول المكملات الغذائية التي تحوي على فيتامين D بعد نصيحة الطبيب بالجرعة اللازمة التي تختلف حسب العمر أو في حال الوقاية أو العلاج، إذ أن تناول كميات كبيرة مبالغ فيها من فيتامين D قد يؤدي لفرط كالسيوم الدم وبالتالي حدوث ضعف العظام وحتى تلف الكلى.

#رنا_الرحال
#النسوية
المصدر: https://bit.ly/2yQFYTN
https://bit.ly/3baK5YU

#نقص_فيتامينD_خلال_فترة_الحجر_الصحي
Most people commit themselves to their homes during their health procedures in order to reduce the number of infections of the new corona virus, and it is therefore difficult for much to exposure to the sun to create sufficient vitamin D.

  دارين حليمة | #منحوتة_عشتار_تثير_سخط_مجتمعي #سوريا تداولت وسائل التواصل

If this vitamin is lacking, the bones become fragile and with age, the risk of bone fractures increases, and causes a weakness in the immune that we most need, in addition to feeling tired, exhausted, hair loss and pain in Muscles and back, depression is one of the signs of vitamin D deficiency.
To solve this problem, we can do the following:

1-exposure to the sun for about half an hour daily, where we can resort to sitting in the garden of the house, on balconies, in front of our homes or even in front of a large window after opening, and is the best time to exposure to the sun Get Vitamin D between 11 am to 11 am, watch out! You should avoid the scorching sun in the afternoon.

  انا امراءة انا انسان | #منقول اتمنى كل من يقرأ هذا يقوم بحملة #الشريط_الأبيض

Intake of foods on vitamin D: Fish, milk, cheese, egg whistle, mushrooms, mushrooms and natural juices such as lemon and orange juice.

Eating Vitamin D supplements after a doctor's advice on the necessary dose that is different according to age or in case of prevention or treatment, since eating high amounts of vitamin D can lead to blood calcium and therefore I have bone weakness and even kidney damage.

#رنا_الرحال
#النسوية
Source: https://bit.ly/2yQFYTN
https://bit.ly/3baK5YU

Translated


على السوشل ميديا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق