حقوق المراءة

النسوية | #ختان_الفتيات_بتزايد_خلال_رمضان_والحجر_الصحي #الصومال قالت

#ختان_الفتيات_بتزايد_خلال_رمضان_والحجر_الصحي
#الصومال
قالت مؤسسة خيرية يوم الاثنين إن الحجر الصحي وإغلاق البلاد تبعاً للفيروس التاجي في الصومال أدى إلى زيادة كبيرة في تشويه الأعضاء التناسلية الأنثوية، حيث ينتقل الأشخاص من منزل إلى منزل لعرض الختان على أسر الفتيات العالقات في المنزل أثناء الوباء في بلد لديها أعلى معدل لتشويه الأعضاء التناسلية الأنثوية في العالم، فقد تم ختان 98٪ من النساء.

وأخبرت ممرضات في مؤسسة طومسون رويترز في جميع أنحاء البلاد أنها أبلغت عن زيادة في الطلبات المقدمة من الآباء الذين يريدون منهم إجراء عملية ختان الإناث على بناتهم عندما أصبحوا خارج المدرسة بسبب الإغلاق.

يشمل ختان الإناث الذي يؤثر على 200 مليون فتاة وامرأة على مستوى العالم الإزالة الجزئية أو الكلية للأعضاء التناسلية الخارجية، وغالبًا ما يتم خياطة الفتحة المهبلية في الصومال، وهي ممارسة تسمى التثبيط.

  النسوية | #جريمة_ضد_الإنسانية_في_سوريا وردت معلومات إلى قسم شرطة برزة

إن التباطؤ الاقتصادي الناجم عن الفيروس التاجي دفع أيضاً إلى بحث بعض الأشخاص الذين يقومون بالختان عن المزيد من الأعمال، كما أن القيود المفروضة على الحركة خلال فترة الإغلاق تجعل من الصعب زيادة الوعي بمخاطر تشويه الأعضاء التناسلية الأنثوية في المجتمعات.

قال صندوق الأمم المتحدة للسكان الذي يقدر أنه سيتم ختان 290 ألف فتاة في الصومال في عام 2020، أن الارتفاع كان مرتبطًا أيضًا بشهر رمضان، وهو وقت تقليدي يتم فيه ختان الفتيات.
#ريبال_وردة
#النسوية
المصدر: https://reut.rs/2XgfdRg

  النسوية | #تهديد_الناشطة_الإيرانية_مسيح_نجاد دعا رجل دين إيراني إلى &
#ختان_الفتيات_بتزايد_خلال_رمضان_والحجر_الصحي
#الصومال
A charity said Monday that quarantine and closure of the country according to the mitral virus in Somalia led to a significant increase in female genital mutilation, as people move from house to house to offer circumcision to families of girls stuck at home during the epidemic in a country with higher Female genital mutilation rate in the world, 98 % of women have been circumcited.

Nurses at the Thompson Reuters Foundation around the country reported an increase in applications from parents wanting them to perform female genital mutilation on their daughters when they became out of school due to closure.

FGM affecting 200 million girls and women worldwide includes the partial or total removal of external genitals, often sewn in Somalia, a practice called discourage.

  النساء هن الأفقر في العالم

The economic slowdown caused by the mitral virus has also led some people who do circumcision for further work, and restrictions on movement during the closing period make it difficult to raise awareness of the dangers of female genital mutilation in societies.

UNFPA, estimated that 290 thousand girls will be circumcision in Somalia in 2020, said that the rise was also linked to Ramadan, a traditional time when girls are circumcision.
#ريبال_وردة
#النسوية
Source: https://reut.rs/2XgfdRg

Translated


على السوشل ميديا
[elementor-template id=”530″]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق