حقوق المراءة

النسوية | #الكورونا_والصحة_النفسية فيروس كورونا! نعم إنه حالة خطيرة،

#الكورونا_والصحة_النفسية
فيروس كورونا! نعم إنه حالة خطيرة، ونعم إنه يستحق اليقظة والاهتمام، لكن المتابعة المستمرة المفرطة للمعلومات والاحتياطات والتحذيرات، سواء كانت مباشرة من مركز السيطرة على الأمراض أو بعض المنشورات المعاد تدويرها والتي يتم نشرها بشكل مشكوك فيه على فيسبوك يمكن أن تؤثر سلبًا على صحتك العقلية والنفسية.
متى يصبح الحذر رد فعل مبالغ فيه؟ متى يكون البقاء على اطلاع يتخطى الحدود؟
كي لا تصاب بحالة من الذعر الكامل، إليك هنا بعض النصائح:

#قلل_مصادر_المعلومات_الخاصة_بك:
● ابحث عن بعض المصادر التي تثق بها والتزم بها، اختر مصدرًا محليًا أو دوليًا مثل مركز السيطرة على الأمراض، ومصدر محلي أو وطني آخر حتى تتمكن من معرفة ما يحدث في مجتمعك.
● اعرف متى تغادر.
● مارس الانضباط الذاتي لوسائل التواصل الاجتماعي للحد من المعلومات غير الهامة.

#حدد_مخاوفك:
▪︎الوباء الحالي يجبر العديد من الناس على الجلوس والتفكير في التهديدات المحددة التي تقلقهم، ولكن عليهم التفكير في ماهية الخوف ومدى واقعية ذلك.
▪︎ضع في اعتبارك المخاطر الشخصية ومدى احتمال اتصالك بالفيروس بالفعل.
▪︎ قد يشعر بعض الناس بالقلق بشأن ما قد يحدث إذا تم نقلهم إلى الحجر الصحي الذاتي، أو إذا لم يتمكنوا من العمل، ويتساءلون عما إذا كان بإمكانهم الوصول إلى محلات البقالة أو رعاية الأطفال، لكن الناس يتمتعون بقدرات أكبر على إدارة الصعوبات أكثر مما يعتقدون.
▪︎ فكر في الخيارات إذا لم تتمكن من العمل عن بعد: "هل لديك مدخرات؟ هل لديك دعم؟"، سيساعدك الاستعداد لمخاوفك على إبقائها على نطاق واسع.

#فكر_خارج_نفسك:
إن معظم الاحتياطات الموضوعة للمساعدة في وقف انتشار الفيروس ليست لك وحدك كفرد، بل يقصد بها أيضًا الحفاظ على مجتمعات بأكملها والمجموعات السكانية الضعيفة بشكل آمن، لذا قم أيضاً بالتفكير بطرح ما يمكنك تقديمه لمساعدة الآخرين بشكل آمن.

  مناصرة حقوق المراءة في الاردن | مطلقه.....

#اطلب_الدعم_بحكمة:
• إذا كنت مرهقًا، فلا تذهب بالضرورة إلى شخص لديه مستوى مماثل من الخوف، بل ابحث عن شخص يتعامل معها بشكل مختلف، بحيث يمكنه التحقق من قلقك وتقديم بعض النصائح.
• إذا لم تتمكن من التعامل مع أفكارك، فقد تكون المساعدة المهنية خيارًا، وليس من الضروري أن يكون شيئًا طويل الأمد، بل يمكنك الحصول على بعض التوجيه لهذه الحالة المحددة.

#انتبه_لاحتياجاتك_الأساسية:
باختصار، لا تنغمس في التفكير في الفيروس التاجي لدرجة أنك تنسى الممارسات الأساسية والصحية التي تؤثر على صحتك كل يوم، تأكد من:
– الحصول على قسط كافٍ من النوم
– مواكبة التغذية السليمة
– الانخراط في نشاط بدني منتظم
– الوقاية
– ممارسة اليقظة الذهنية أو التأمل أو اليوجا أو أشكال أخرى من الرعاية الذاتية.

#لاتعاقب_نفسك_بسبب_قلقك
• لا تدع الشعور بالذنب هو رفيقك غير المرغوب فيه، إذ أنه مسموح لك أن تقلق أو تشعر بالسوء.
• عند مناقشة كيفية التحدث إلى الأطفال حول الفيروس التاجي، أخبر خبراء الصحة أن على الناس الاعتراف بخوف الطفل وإخبارهم بأن مشاعره صحيحة، بالتأكيد يمكنك تحمل نفس التعاطف.
• المفتاح هو العمل نحو فهم مخاوفك ووضعها في سياقها الصحيح حتى لا تمنعك من عيش حياتك الأكثر صحة.
#ريبال_وردة
#النسوية
المصدر: https://cnn.it/39204a2

#الكورونا_والصحة_النفسية
Corona virus! Yes it is a serious situation, and yes it deserves attention and attention, but excessive constant follow-up of information, reserves and warnings, whether it is directly from the CDC or some recycled publications that are being published in a doubt on Facebook can negatively affect your mental and mental health.
When does caution become an exaggerated reaction? When is staying updated beyond the limits?
In order to not get full panic, here are some tips:

  نقدم لكم من مدونة Yemeni Expat Women بعض من لوحات الفنانة أفراح الاشول صفحته...

#قلل_مصادر_المعلومات_الخاصة_بك:
● find some sources you trust and stick to, choose a local or international source like the centre for disease control, and another local or national source so you can find out what's happening in your community.
● know when to leave.
● practice self-discipline of social media to reduce non-important information.

#حدد_مخاوفك:
▪︎ the current epidemic forces many people to sit back and think about the specific threats that concern them, but they have to think about what fear is and how realistic it is.
▪︎ keep in mind personal risks and how likely you are connected to the virus.
▪︎ some people may be worried about what might happen if they are moved to self-Health, or if they can't work, and wonder if they can get to grocery stores or take care of the children, but people enjoy She saw more on managing difficulties than they think.
▪︎ think about options if you can't work remotely: " do you have savings? Do you have support?", getting ready for your fears will help you keep them wide.

#فكر_خارج_نفسك:
Most of the reserves put in place to help stop the spread of the virus are not only for you as an individual, but also to keep entire communities and vulnerable population groups safely, so think about asking what you can offer to help others with Safe form.

  النسوية | #دول_الخليج_تفشل_بمنح_النساء_حقوق_المواطنة في 5 حزيران 2017

#اطلب_الدعم_بحكمة:
• If you're tired, don't necessarily go to someone with a similar level of fear, but find someone who deals with it differently, so that they can check your anxiety and give some advice.
• If you can't handle your ideas, professional assistance may be an option, and it doesn't have to be a long-term thing, but you can get some guidance for this specific situation.

#انتبه_لاحتياجاتك_الأساسية:
In Short, do not indulge in thinking about the mitral virus that you forget the essential and healthy practices that affect your health every day, make sure:
– get enough sleep.
Keeping up with proper nutrition
– engage in regular physical activity
– prevention
Exercise mental mindfulness, meditation, yoga or other forms of self-care.

#لاتعاقب_نفسك_بسبب_قلقك
• Don't let guilt be your unwanted companion, as you are allowed to worry or feel bad.
• When discussing how to talk to children about the mitral virus, tell health experts that people must recognize the child's fear and tell them that his feelings are true, surely you can afford the same empathy.
• The key is to work towards understanding your fears and putting them in the right context so they don't prevent you from living your healthier life.
#ريبال_وردة
#النسوية
Source: https://cnn.it/39204a2

Translated


على السوشل ميديا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق