حقوق المراءة

النسوية | #العلاقات_السامة_من_الأصدقاء_والعائلة بقدر ما قد يبدو الأمر

#العلاقات_السامة_من_الأصدقاء_والعائلة
بقدر ما قد يبدو الأمر مؤلماً، فإن أكثر الأشخاص أهمية في حياتك يمكن أن يكونوا أكثر الأشخاص خطورة عليك سواءً على صحتك النفسية أو العقلية أو حتى الجسدية، الأشخاص السامون موجودون حولك بكثافة وكل ما عليك فعله هو أن تضع جميع الإحتمالات نصب أعينك، لأنهم في بعض الأحيان يكونون أقرب الناس وأكثرهم توغلاً في حياتك، وإدراك ذلك في الوقت المناسب أمر مهم جداً.

وعلى الرغم من صعوبة توجيه أصابع الإتهام إلى عائلتك وأصدقائك، إلا أنك قد تحتاج إلى فعل ذلك في مرحلة من مراحل حياتك ولمجرد أنهم قد ظلوا في حياتك لفترة طويلة وجمعتك بهم مشاعر حميمة، لا يعني أنهم لن يلحقوا بك الضرر سواءً كان ذلك على دراية أو على غير دراية منهم.

يتنكر بعض هؤلاء الأشخاص بشكل جيد بمسمى الصداقة والروابط العائلية، إلا أنهم في الحقيقة أسوأ مَن يسحبك للأسفل طوال الوقت وأنت غافل تمامًا. يجب ألا تسمح أبدًا لشخص أن يكذب عليك وأن يلومك على أشياء لا يمكنك التحكم بها، وأن يتلاعب بك للوصول إلى ما يريد بمقابل فقط أن يبقى إلى جانبك! مجرد التفكير في الأمر مهين ومؤلم والطريقة الوحيدة للتعافي هي إزالة هذا الشخص من حياتك حتى لو كان صعباً في البداية.

لمجرد كون هذا الشخص ابن عمك أو خالتك أو صديقتك المقربة أو حتى والديك لا يعني أنك مدين لهم بأي شيء، يجب على كل العلاقات أن تخضع لقاعدة الأخذ والعطاء بدون أي إستثناء، و إن كنت لا تجد مقابلاً للجهود التي بذلتها في ابقائهم بجانبك، فلماذا تضيع حياتك؟ لا تنسَ أن الأشخاص الذين يهتمون لأمرك حقًا لن يتسببوا في إضعافك وسلبك طاقتك وإستغلال قرابتهم منك بطريقة سامة ومؤذية. يجب أن تضع صحتك في الاعتبار وأن تولي الأولوية دائمًا لمصلحتك وحدك ولما هو أفضل لك، ففي النهاية أنت الذي ستنهض بذاتك وتطورها وتدعمها، لذلك، كن لنفسك كل شيء !

  النسوية | #الزواج_والإنجاب_خيار_لا_إجبار "أنا من مواليد سنة 1989

لا حرج في قطع العلاقات مع الأشخاص الذين يسقطونك ويؤذونك حتى لو كانوا عائلتك وأصدقائك، ورغم أن الاستغناء عن أفراد العائلة والأصدقاء هو من أصعب الأشياء، إلا أن الأسرة والدائرة المقربة في بعض الأحيان يمكن أن تسبب اضراراً جسيمة أكثر من أي شخص أخر، وفي كثير من الحالات الإبتعاد عنهم وتركهم في الماضي هو الوسيلة الوحيدة الناجعة لتعزيز مستقبلك بطريقة إيجابية.

#هاجر_الزريقي
#النسوية
المرجع https://bit.ly/39dSI4a
الفيديو التوضيحي https://bit.ly/39ok0VL

#العلاقات_السامة_من_الأصدقاء_والعائلة
As painful as it may seem, the most important person in your life can be the most dangerous person to you whether to your mental, mental or even physical health, toxic people are around you intensely and all you have to do is put all possibilities Keep your eyes, because sometimes they are the closest and most incursive people in your life, and realize it in time is very important.

  دارين حليمة | يحاول الكثيرون اقناعي ان القهوة مع سكر ليست لذيذة وغريب جدا

Although it is difficult to point fingers at your family and friends, you may need to do so at a stage of your life and just because they have been in your life for long and brought you together with intimate feelings, doesn't mean they They won't hurt you whether they are familiar or unaware of them.

Some of these people disguise well as friendship and family ties, but they are actually the worst to drag you down all the time and you are completely oblivious. You must never allow someone to lie to you, blame you for things you can't control, and manipulate you to reach what they want in return only to stay by your side! Just thinking about it insulting and painful and the only way to recover is to remove this person from your life even if it's hard at first.

Just because this person is your cousin, aunt, best friend or even your parents doesn't mean you owe them anything, all relationships must be subject to the rule of taking and giving without any exception, and if you don't find a quid for the efforts made Keep them by your side, so why waste your life? Don't forget that people who really care about you won't weaken you, take away your energy and exploit their relative to you in a toxic and hurtful way. You must keep your health in mind and always prioritize your own benefit and what is best for you, eventually you will rise, develop and support yourself, so, be yourself everything!

  ثورة المراءة | في الأسبوع الماضي فقط، في هذه البقعة من العالم التي

Don't be embarrassed in cutting relationships with people who drop you and hurt you even if they are your family and friends, and even though dispensation of family members and friends is one of the hardest things, family and close circle sometimes can cause serious damage More than anyone else, and in many cases walking away from them and leaving them in the past is the only effective way to enhance your future in a positive way.

#هاجر_الزريقي
#النسوية
Reference https://bit.ly/39dSI4a
Illustration Video https://bit.ly/39ok0VL

Translated


على السوشل ميديا
[elementor-template id=”530″]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق