كتّاب

Ahmed-Eazel | # رمضانيات_5 # الأـ///ــلام_خسر_فعلاً أكثر أكاذيب أحمد ديدات أنتشاراً بين المـ///ــلمين

Ahmed-Eazel

# رمضانيات_5
# الأـ///ــلام_خسر_فعلاً

أكثر أكاذيب أحمد ديدات السبب أنتشاراً بعد أن المـ///ــلمين يطبلوا بها دائماً ولا اعرف ما العقلي لذلك..هي كذبة أنتصار الأـ///ــلام..حيث يقول ديدات أن الاـ///ــلام بك او بدونك سينتصر اما انت بدون الاـ///ــلام ستخسر وتضيع
لنحاول تسليط الضوء على هذه المفردات ونفككها ونرى هل أن كلام ديدات والمـ///ــلمين السابق صحيح أم صرعة من صرعات الأحتضار الذي يعانية الأـ///ــلام وعقدة الشعورقص.
طيب..ماهو مفهوم الأنتصار؟
قضية قضية ما في قضية قضية وتحسم تلك الحرب ..
وهنا الأـ///ــلام ك منظومة عقائدية وفكر ديني..تكون حربه بكل الأبعاد والمقصود بها هنا
هل هذا يعني أن تعذّر عليك فعل ذلك؟
مَقْدِرَة ، مَقْدِرَةً
1- أن أكثر الأمم مرتبة وتخلفاً هي تلك التي تقيمها وقونينها وفق القانون الديني الأـ///ــلامي
2- أن أكثر دول الأـ///ــلام
3- أسوأ الشعوب وأكثرها أنتهاكاً للأنسان هي الأمم المتحدة التي تقوم بإصدارها وقواعدها على أسس الدين
4- أكثر الشعوب والدول الأعضاء والدول الأعضاء للحريات الشخصية وعدم تقبل الأراء المختلفه مع الرأي الاـ///ــلامي..جرب أن تنتقد الأـ///ــلام في حال مـ///ــلمة وحينها سترى دولة لايسرك هذا في حال بقيت حياً.
5- أضعف الأمم المتحدة..الأمم الأـ///ــلامية لاتستطيع حتى الوصول إلى ممستوى الأكتفاء الذاتي..مع العلم أنه توجد في بعضها علاقات خيرات وثروات كبيرة..ومع ذلك يستطيع أن يبدأ أسعارها على دول الغرب الكافر ولحدها بما ينعموا عليهم الغرب من صناعات وتكنلوجيا وتقنيات و..ألخ
6- أقل الشعوب وأدناها في مجال العلوم الأحيائية والألوان ..لو أجتمعت هذه الأحلام والأفلام العلمية .. تصل ألى ربع أنتاج أسرائيل لوحدها وليس الغرب وأوربا وأميركا مجتمعه.
7- طيلة 14 قرن كانت خلافاتكم وصراعاتكم فيما بينكم مـ///ــلمين لاتزال من الدماء بسببها إلى يومنا هذا..فحين تقل لي ان الاـ///ــلام سينتصر فأنت لم تحدد لي اي اـ///ــلام منهم واي فرقه من ال 70 هي التي ستنتصر فكل فرقة تكفر أخرى غيرها خارج الدين والملة.
8 – أنسان أكبر عدد من الأصول والمليار ، أصلها ، وابتجاه أن 100 أصل كامل من أصل كامل. ؟ وهل فعلاً ان الأـ///ــلام يبلغ هذا العدد ؟؟
تظهر هذه المجموعة في المجموعة التي تمثل الأـ///ــلام ، وهي عبارة عن مجموعة من الأعمار التي تمثل الأـ///ــلام ، وأكبر عدد من أرقام أليه مؤسس الأـ///ــلام للفرق المختلفة في الظهور في النار إلا فرقة واحدة ، وهي الفرقة الناجية … واحده..طيب بمعادلة بسيطه وحساب بسيط قسم عدد 1.5 مليار على 73 وسوف نحصل على رقم ظئيل مقارنة بالعالم..تقريباً بحدود ال 20،5 مليون مـ///ــلم ..
هل تعرف ماهي قيمة هذا العدد مقابل مايقارب 7 مليار انسان في الأرض ..؟
هل تعتقد أن فعلاً الأـ///ــلام أخذ بالأنتشار وتعطيني ارقام من خيالك وتفتخر بها ام لا؟

9- كيف يضيع ويموت من كان بدون الأـ///ــلام ..؟
لنعيد النظر بتكملة الجملة لديدات .. (أما أنت فبدون الأـ///ــلام ستخسر وتضيع) ..
يبدو أن السبب في أسباب هذه المشكلة هو دور أوروبا وأميركا وأمريكا هي امم خاسرة وضائعة وتنتظر تصدق الاـ///ــلام عليها ومنيته تعيش بفضل خيراته وانجازاته العظيمة
عذراً يا سيد ديدات..فالأـ///ــلام لايشكل فارق أبداً ولا يحسب له حساب ضمن حسابات العالم إلا بقضية واحدة فقط يحسب له حساب..وهي مستشفى الأرهاب والجريمه..فهنا صحيح هو يشغل حيز من الأهتمام والأعلام حين تضع خطط لمكافحة الأرهاب فأول إن تأخذه بالأخذ في الاعتبار هو الأـ///ــلام..عدى هذا الحلم بأي مجال من مجالات .. أرى أن أجسد هذه الكلمة.

أنتهى

احمد عزيل

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى