حقوق المراءة

النسوية | #أب_يغتصب_طفلته_بالشراكة_مع_ابنه_وآخر #حق_طفلة_رام_الله في

#أب_يغتصب_طفلته_بالشراكة_مع_ابنه_وآخر
#حق_طفلة_رام_الله

في المدينة الفلسطينية رام الله، هرعت طفلة تبلغ من العمر 12 عامًا إلى منزل أحد الجيران طلبًا للمساعدة، وطلبت منهم الذهاب معها إلى منطقة إقامتها لتخبرهم بتفاصيل ما يجري معها، ليتبين أن هناك شابًا يأتي بشكل متكرر إلى الشقة التي تسكن فيها، ويقوم بربط إخوتها وحبسهم في إحدى الغرف، ثم يباشر بالإعتداء الجنسي عليها.

وفي التفاصيل، بعد إدراك الجيران للواقعة وجدوا صعوبة في إخبار والد الطفلة عن الاعتداءات الجنسية المتكررة التي تعرضت لها ابنته، لكن الصادم كان مشاركة الأب وإبنه في هذه الإعتداءات الجنسية التي حدثت للطفلة.

واليوم، أصدر النائب العام الفلسطيني، المستشار أكرم الخطيب، قراراً بمنع نشر أي تصريحات او أخبار تتعلق بقضية تعرض طفلة للاغتصاب في محافظة رام الله؛ حفاظًا على مصلحة الطفلة، ووفق ما تقتضيه سرية إجراءات التحقيق.

  #التحيز_الجنسي_المحبب Well_meaning Assumption مصطلح نسوي ،يشير التحيز الجنسي ...

النائب العام يدرك أن الجريمة بشعة للغاية، ولربما قلق من فضول وسائل الإعلام ومحاولتهم الحصول على معلومات الطفلة ونشرها، لكن هل هذا الإجراء منصف؟ من يضمن لنا حصول المجرمين على أقصى درجات العقوبة؟ من يضمن لنا أن البيت الآمن الذي نقلت له الطفلة قادر على حمايتها ومداواة جراحها؟ ولم التحقيق سري؟ هذه جريمة بلا أي دوافع أو مبررات سوا الوحشية المطلقة.

الفضيحة يجب أن تكون للمجرمين، نطالب بالكشف عن هويتهم وفضحهم.

مراجع:

https://rb.gy/swoqqz

#روان_التيّم
#النسوية

#أب_يغتصب_طفلته_بالشراكة_مع_ابنه_وآخر
#حق_طفلة_رام_الله

In the Palestinian city Ramallah, a 12-year-old girl rushed to a neighbor's house for help, and asked them to go to her area of residence to tell them the details of what's going on with her, to find out that a young man comes with Repeatly to her apartment, tie her brothers and lock them in a room, then sexually assault her.

  جود عقاد | مشاهدة السفارة السورية

In the details, after neighbours realized the fact they found it difficult to tell the child's father about the repeated sexual assaults on his daughter, but the shocking was the involvement of the father and son in these sexual assaults of the girl child.

Today, the Palestinian Attorney General, Akram Al-Khatib, issued a decision prohibiting the publication of any statements or news related to the issue of rape of a girl child in Ramallah province; in the interests of the girl child, and according to the confidentiality of investigation procedures.

  النسوية | #دول_الخليج_تفشل_بمنح_النساء_حقوق_المواطنة في 5 حزيران 2017

The Attorney General is aware that crime is very heinous, and may be concerned about the media's curiosity and trying to get and spread the girl child's information, but is this procedure fair? Who guarantees us criminals get the maximum penalty? Who guarantees us that the safe house that the child was relocated to is able to protect and heal her wounds? And why is the investigation undercover? This is a crime with no motives or justification but absolute brutality.

The scandal should be for criminals, we demand that their identity be revealed and exposed.

References:

https://rb.gy/swoqqz

#روان_التيّم
#النسوية

Translated


على السوشل ميديا
[elementor-template id=”530″]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق