مفكرون

حامد عبدالصمد | Die Revolution der Frauen Im Getümmel des Brexit und des türkischen

حامد عبدالصمد
[ad_1]

Die Revolution der Frauen
Im Getümmel des Brexit und des türkischen Einmarsches im Norden Syriens übersieht die deutsche Öffentlichkeit eine Revolution der anderen Art im Nahen Osten und in den arabischen Ländern. Frauen gehen auf der Straße im Libanon، in Algerien und im Irak und المحتجزة nicht …

المزيد

ثورة النساء
في بريكسيت والغزو التركي في شمال سوريا ، يفوت الجمهور الالماني ثورة من نوع مختلف من الشرق الأوسط. النساء يمشون في الشوارع ، لبنان ، الجزائر ، والعراق ، لا يحتجن فقط على الفساد وعلى ظهوره في ظروف معيشية افضل ، بل وايضا على الابوية وخلط الدين والدولة. اكثر وضوحا من الرجال يطالبون به النساء بالعلمانية وحقوق الانسان. المراة السودانية تقود المحتجين و تغني للحرية. وكالة الحرة للنساء. واحدة أخرى تصرخ ′ ′ لا سنة ولا شيعية ′ ′ نريد العراق العلماني “. خاطر النساء الكردي بحياتهن وتخلص من مقاتلي داعش من مناطقهن.
وماذا يفعل الغرب؟
التناسب في يراهن على اردوغان ، والجنرالات في الجزائر ومصر وليبيا ، الشيخ في المملكة العربية السعودية و قطر ، والجمعيات الاسلامية في اوروبا.
النساء في العالم الاسلامي يبدو بما فقدناه الرجال والنساء الغربيين بالفعل. هم سيكونون افضل حلفائنا في الشرق الاوسط و اكثر سلام و عالم حر سلمي. من فترة طويلة. انه يبحث عن الارباح والتحالف الذي يجعل الامور اسوا. الحجاب ، صالح ، صالح المراة الاسلامية. يتفاوض في الغرب والرجال الملتحيين أو الجنرالات الشوفينيين ويثبت سلطتهم.
المراة الاسلامية نفسها. كل ما تحتاجه من الغرب هو عدم دعم اعدائها بالدبابات والمال! هل سيكون هذا الكثير لاطلبه؟

تمت الترجمة منشا

تحتوي الصورة على: تحتوي على أشياء تحتوي على أطفالربما تحتوي الصورة على: 9 أشخاص ، أشخاص كثيرونالأشخاص الذين يعانون من كثير من الأماكن في الأماكن المفتوحةربما تحتوي الصور على: 10 أشخاص ، برامج تحتوي على صفحات مفتوحةربما تحتوي الصور على: 3 أشخاص

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

واحد × ثلاثة =

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى