التنمية البشرية

العقل دين | في عصر السيف و الخيل كان الأكثر همجية ، وهكذا برزت من الحضارات

العقل دين
[ad_1]

عصر السيف و الخيل كان الأكثر همجية ، وهكذا برزت من الحضارات التي قامت على الجثث.
أما الأن في عصر العقول التي تفوقت على العضلات ، لم تعد الهمجية فاعلة.
الامم التي تريد بناء حضارة لها ، هي الأمم التي تعتمد على العلم والتكنلوجيا.

التغني بأمجاد الماضي والحضارة القديمة متروك للأمم التي فشلت في مواكبة الحضارة الحديثة.

المثل يقول: (التاجر المفلس يدور في الدفاتر القديمة)

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سبعة عشر + ثمانية =

زر الذهاب إلى الأعلى