مفكرون

حامد عبدالصمد | Solange jede Seite den Hass und die Gewalt der anderen thematisiert، aber zum

حامد عبدالصمد
[ad_1]

Solange jede Seite den Hass und die Gewalt der anderen thematisiert، aber zum Hass und zur Gewalt in den eigenen Reihen schweigt oder diese relativiert، wirden wir das problem nicht lösen. Sie erkennen nicht، dass Hass an sich das problem ist، nicht nur der Hass der aus der anderen Seite kommt. Das tun leider die Rechten، die Linken، die Mitte und die Muslime. رجل موس نور يموت ريكتيونين دير ريتشتن ناتش إينيم إسلامستيشين أنشلاغ وإيهري ريكتيونين ناش إينيم ريشتسراديكالين Anschlag mit …

المزيد

ومع ذلك ، فإن الكراهية والعنف في كراهية الجميع. لا داعي للقلق تجاه كراهية تجاه كراهية تجاهك. لسوء الحظ ، هذا ما يفعله اليمين ، اليسار ، الوسط ، والمسلمين. التفاعل بين ردود الفعل بعد رد الفعل. هنا الغضب ، والاختراق الصمت. ممثل الجاني ممثل للغرب الذي يريد تدمير الاسلام والرمز. إذا كان الجاني نفسه مسلم استخدمه كم استخدم قاعدة هجومه ، مجرم وحيد ليس له علاقة بالسلام. هذا التقييم غالبا ما يتبع اليسار والمنتصف ، ويؤمن بهم يحمون المسلمين من الكراهية والاستبعاد. ومع ذلك يصبح المزيد من الناس متشككا في المسلمين عندما تسلط مثل هذه الافعال.
الجميع يكرهون الاخرين لانهم ينشرون الكراهية. ولكن كل جانب يعتبر غضب مقدس لديه شرعية. الجميع يريد محاربة هوية الكراهية ، نحن ضد الاخرين. يعتقد الجميع انهم سوف يحاربون الكراهية من احترام الاخرين ويشعرون بكراههم. ولكن هذا يجعلهم يهزون بعضهم البعض ، وهذا يجعل المزيد من الكراهية. غضب الاخرين يبدو وكانه مخدر للجانب المنتقد ، والذي بدوره لم يتبقى سوى الازدراء بالنسبة للنقاد.
شعور بديل شعور الخوف والكسر ، لانه لا احد يحب الاعتراف بانه غير امن. من يتاكد من هويته او موقعه يحتاج الى الصراخ او التعرف على نفسه بالصراع. اليمين ، اليسار ، الوسط ، والمسلمين غير امن و مكسورين. انهم يبحثون عن الشفاء في العدو مع الاخرين لانهم يريدون الوقوف عند كسرهم ، يريدون المشي في الطريق الطويل للتاكد من النفس من خلال الصدق والانعكاس. يبحثون عن الحل في الصراع ، الصراع غالبا ما يكون مجرد تشتت الانتباه عن فشلهم!
حان الوقت للتصرف في اتصاق جماع بالنباتات ، ومناقشة مكافحة الكراهية تجاه أي جهة أخرى. سيئة ، سيئة ، لان الكراهية هي عبارة عن رائحة كريهة من الذين لا يملكون الثقة او مفاهيم!

تمت الترجمة منشا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثلاثة × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى