مفكرون

حامد عبدالصمد | Der Virus hält uns den Spiegel vor und zeigt uns nicht nur das Schlimmste،

حامد عبدالصمد

Der Virus hält uns den Spiegel vor und zeigt uns nicht nur das Schlimmste، sondern auch das beste in uns. Er zeigt wie ängstlich und egoistisch، aber auch wie empathisch und kooperativ wir sein können.
Er zeigt uns ، dass auch wir wie viren leben und uns vermehren. لذلك ، يجب أن يكون الأمر كذلك بالنسبة لك ، يجب عليك معرفة المزيد. Er bereitet sich zuerst in Orten aus، wo das Lebensstil immer dem Lebensstil des Virus ähnlicher wird. Das ist keine Strafe der Natur، denn die …

المزيد

الفيروس يحافظ على المراة ويظهر لنا الاسوا فقط ، ولكن ايضا الافضل فينا. يظهر كم هو خائف و اناني ، ولكن ايضا كم يمكن ان نكون متعاونين ومتعاونين.
يظهر لنا أننا نعيش مثل الفيروسات ونتكاثر. الطريقة التي يتعامل بها مع اجسامنا ، نتعامل مع الطبيعة ومواردها. هو يستعد اولا في اماكن حيث يصبح اسلوب حياة الفيروس اكثر فاكثر. هذا هو عقوبة الطبيعة ، الطبيعة ليست قاضي. انها تبحث فقط عن التوازن. ملايين السنين كانت الديناصورات لوحدها على هذا الكوكب. لابد انهم شعروا انهم الهة حينها. وفي النهاية ماتوا بسبب الاصطدام بالنيزك والبركان. يعتقد الانسان انه حاكم لا يقهر على البحار ، الحيوانات ، السماوات والارض. تظهر الصورة التي تجعلنا بهذا الحجم تسببنا في مشاكل كبيرة اليوم.
الجدول الزمني للإحصاء هو التطور البشري. المناطق باكملها تغلق. المصانع الثابتة. تبقى الطائرات على الارض. البلدان الفقيرة التي تعلن السياح الالمان غير مرحب بهم. يبدو أن كل البشر من قهر الغسيل. السعال غير يجعلهم مذعورا. الاشخاص الذين يبحثون عن الاجابة تريد الكنائس والمساجد اليوم مصانع أقنعة التنفس ، المطهر ، أو ورق الحمام. انهم يتوقعون يتوقعون معجزة اليوم من القديسين والمعلمين. يجعل ابطال الامس بلا لون ، وي الاطالس الحقيقيين اليوم: بداية ، الاطباء ، الممرضات ، والممرضات ، والناس العاديين الذين لا يعتبرون الانانية والضجة ، بل العقل والتروس ردا على الازمة.
يقوم وتسليم الوجستر ويستمر في العيش مثل الفيروس. ويصبح اكثر ابداعا. هذا يميزنا عن الفيروس. هنا يكمن في هيئة الاستثمار البشري: البشري ، التعاطف ، التعاطف ، 1.21.21 … عندما نجد التوازن الداخلي ، سيكون مرئي في الخارج ايضا. الطبيعة تريد التوازن ، الجسم يريدها وروح ايضا. الامر بهذه البساطة والصعوبة!
نعم الديناصورات لم تنقرض تماما. جزء منهم تتكيف وتطور بشكل كبير ومن المرجح أن 2014 في الحياة. نطلق عليهم اليوم: طيور.

  نشوان معجب | أعظم روح عرفتها طيلة حياتي وصفتني قبل رحيلها بالقول: أنت صادق وصافي ونقي وصريح

تمت الترجمة من الشيخة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق