مفكرون

محمد الشماري | خمسة عشر خطأ في القرآن يعتقد المسلمون بأن القران كتاب نزله كيان الهيئ

Mohammed Al Shammari
[ad_1]

خمسة عشر خطأ في القرآن

يعتقد المسلمون بأن القران كتاب نزله كيان الهي يلائم بالله و هو من خلق الكون و الكائن الحي و الكائن الحي و الكائن الحي و الكائن الحي و الكائن الحي و الكائن الحي و الكائن و يتطاولون على العلوم و يدعون بالإعجاز العلمي لكم أقدم لكم 15 خطأ في القران لهذا الغرض بشريته و كذب كاتبه راعي الغنم محمد:

_________________________________________

1 // الَّذِي خَلَقَ السمَّمَوَاتِ وَالأَرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَا فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ الرَّحْمَنُ فَاسْأَلْ بِهِ خيرًا الفرقان:

حسب القرآن استغرف خلق الكون بكل مادته من نجوم و كواكب و مجرات 6 أيام و حسب سورة فصلت من الاية 9 الى 12 خلق الارض في يومين و باقي الكون في اربعة ايام و اليوم عند الله يساوي ألف سنة لذلك 6 أيام تساوي 6000 سنة (وَإِنَّ يَوْمًا عِندَ رَبِّكَ كَأَلْفِ سَنَةٍ مِّمَّا تَعُدُّونَ الحج -47).
لقد حدث خطأ في بداية القول أن الكون خلق الكون سابقًا ، حدث خطأ في فترة زمنية لا تقل عن 200 مليون سنة. [1] و عمر الكون حاليا 13.8 مليار سنة [2] و ليس 6000 سنة حسب القران !!!
_________________________________________

2 // … قَالَ إِبْرَاهِيمُ فَإِنَّ اللَّهَ يَأْتِي بِالشَّمْسِ مِنَ الْمَشْرِقِ فَأْتِ بِهَا مِنَ الْمَغْ الظقرةِبِ فَبُهِتَ الَّذِيقرة كَفَرَ ۗ وَالوَّين ل.

هذا هو السبب في أن السبب في السبب هو السبب في أن السبب في المشكلة هو السبب في أن السبب هو السبب في السبب وراء المشكلة. من المشرق [3] !!!

_________________________________________

3 // وَلَقَدْ زَيَّنَّا السمَّاءَ الدُّنْيَا بِمَصَابِيحَ وَجَعَلْنَاهَا رُجُومًا لِّلشَّيَاطِينِ ۖ وَأَعْتَدْنَا لَهُمْ عَذَابَ السَّعِيرِ الملك: 5

حسب القران يقصدون النجوم ، لأنفسهم ، لأنفسهم النجوم ، هي رمز الشياطين يدل على جهل ، فقط شمس مجموعتنا الشمسية بمليون و ثلاثمئة ألف مرة [4] أي أن الشمس = 1.300.000 كوكب الأرض و المدهش أن شمسنا تعتبر نجم متوسط ​​مقارنة بنجوم أضخم مثل الكلب الأحمر [5] في واي كانيس ماجوريس.

_________________________________________

4 // قل أئنكم لتكفرون بالذي خلق الأرض في يومين … وقدر فيها أقواتها في أربعة أيام سواء للسائلين … فقضاهن سبع سماوات في يومين وأوحى في كل سماء أمرها وزينا السماء الدنيا بمصابيح وحفظا ذلك تقدير العزيز العليم فصلت: 9- 12

قبل هذه الايات تم خلق الأرض في يومين وتقدير اقواتها و إرساء الجبال … الخ في يومين اخرين المجموع هو أربعة أيام و في اخر يومين سوى الله السماوات التي كانت مجرد دخان و زين السماء بالمصابيح أي النجوم و الكواكب و كل هذا هراء ، بعد نشأة الكون ب 100 مليون عام تكون النجوم [6] ، تسمى جميع المواد في الجدول "بالتخليق النووي" هذه النجوم الميتة والرائعة.

_________________________________________

5 // يخْرُجُ مِن بَيْنِ الصُّلْبِ وَالتَّرَائِبِ الطارق: 7

حسب هذه الاية الإنسان يخلق من ماء دافق مصدره الصلب و حسب التفسيرات و المعجم العربي: صلب الإنسان فقار ظهره والجمع أصلب وأصلاب [7] و الترائب: عظام الصّدر ممّا يلي الترقوتَيْن ، وهي موضع القلادة [8] و هذا هراء فالحيوانات المنوية تتكون في الخصية و بالضبط ما تحتاج إلى إيواء النساء و الرحم و الرحم التي يفرزها هي إيواء الجنين و ليس عظام الصدر ، كذلك ، النساء ، إيواء ، إيواء ، أنثى ، أنثى ، لا تكون إيماج الجنس و ليس يكون القضيب (( مزلق طبيعي)

_________________________________________

6 // ثم خلقنا النطفة علقة فخلقنا العلقة مضغة فخلقنا المضغة عظاما فكسونا العظام لحما ثم أنشأناه خلقا آخر فتبارك الله أحسن الخالقين المؤمنون: 14

حسب القران يسبق تكون العظام اللحم و فعل كسا أي ألبس الشيء و غلفه و هو المقصود بأن العظام تم كسوها باللحم و هذا يطابق اية اخرى (ولنجعلك آية للناس وانظر إلى العظام كيف ننشزها ثم نكسوها لحما فلما تبين له قال أعلم أن الله على كل شَيْءٍ قَدِيرٌ البقرة: 259) و هذا هراء طبعا ، العضلات تسبق أن تكون القلب لأن القلب عن عضلة و تبدأ في العمل في اليوم 22 او 21 [9] أي قبل بداية تمايز الغضاريف و العضلات بشكل متزامن.

_________________________________________

7 // أَفَلَمْ يَسِيرُوا فِي الْأَرْضِ فَتَكُونَ لَهُمْ قُلُوبٌ يَعْقِلُونَ بِهَا أَوْ آذَانٌ يَسْمَعُونَ بِهَا ۖ فَإِنَّهَا لَا تَعْمَى الْأَبْصَكَ الِصُبَتَ الِقُلُبْ: الصَّتَوْ آذَانٌ يَسْمَعُونَ بِهَا ۖ فَإِنَّهَا لَا تَعْمَى الْأَبْصَكَ لَا تَعْمَى الْأَبْصَكَ لَا تَعْمَى الْأَبْصَكَ لَا تَعْمَى الْأَبَكْ.

من خلال هذا العرض من الخارج "غيبي" والواقع أن العضلة والوجدان ، والجمع بين العضلة والدم ، والجمع بين هذه العضلة والدم في القلب [10] !

_________________________________________

8 // وَمِن كُلِّ شَيْءٍ خَلَقْنَا زَوْجَيْنِ لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ الذاريات: 49

كتبه ، موجب و سالب … و هذا ما امر به الله نوح (حَتَّىٰ إِذَا جَاءَ أَمْرُنَا وَفَارَ التَّنُّورُ قُلْنَا احْمِلْ فِيهَاْنَكْنَ مِنِّنْجَيْنْ. الْقَوْلُ وَمَنْ آمَنَ ۚ وَمَا آمَنَ مَعَهُ إِلَّا قَلِيلٌ هود -40) يوجد نوع من السحالي يُدعى بـ مسح سحالي الذيل يعيش في الصحاري عبارة عن إناث فقط ويمكن أن تتكاثر دون أمشاج ذكرية [11] و حتى في الفيزياء البوزونات تمتلك بوزونات مضادة للأكسدة.

_________________________________________

9 // وَأَلْقَىٰ فِي الْأَرْضِ رَوَاسِيَ أَن تَمِيدَ بِكُمْ وَأَنْهَارًا وَسُبُلًا لَّعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ النحل: 15

حسب تفاسير السنة و دجالبن ، لا تنطبق عليك هذه الأية بتاتا كسلسة جبال نيفادا [12] حتى الجبال الواقعة في طريق تصادم الصفائح التكتونية لا ينطبق عليها هذا الكلام الساذج مثل جبال الأنديس[13] تعلم أن الجبال تمنع ارتفاع الجبال [14].

_________________________________________

10 // حتى إذا أتوا على واد النمل قالت نملة يا أيها النمل ادخلوا مساكنكم لا يحطمنكم سليمان وجنوده وهم لا يشعرون فتبسم ضاحكا من قولها … 18-19: النمل

في هذه الاية سليمان سمع نملتين تتحدثان مثل البشر و هو بدوره فهم حديثهما و ابتسم لخوفهم من أن يحطمهما سليمان و لكن هل تتحدث تتحدث؟ قام علماء السلوك وخصائص كيمياء بفحص المئات من النمل لفهم كيفية التعامل معهم [15] التركيز على الهيدروكربونات الجُلَيْدِيَّة (CHC) – وهي مكونة مكونة من تراكم الشمع جسم نملة والعديد من الحشرات الأخرى ، مثل النحل والزنابير والخنافس ، مجموعة المركبات الكيميائية ، الأغراض التي لا تحمي من الجفاف ، تستخدم النمل هذه المواد الكيميائية لوضع نماذج من أدوات الاتصال الخاصة بها. [16] فهل سليمان يمتلك قرون من أجل التقاط هذه المواد الكيميائية؟

_________________________________________

11 // أَلَمْ تَرَ أَنَّ اللَّهَ سَخَّرَ لَكُم مَّا فِي الْأَرْضِ وَالْفُلْكَ تَجْرِي فِي الْبَحْرِ بِأَمْرِهِ وَيُمْسِكُ إِلَاءَ بَحَهْ لَّنَ لَنَّهِ: ََرَحِ الْبَحْرِ بِأَمْرِهِ وَيُمْسِكُ السَّاءَ أَنَ تَقَعَ عِصْ لَحَ لَسَّه.

بناءً على هذه الاية اعتقد محمد بأن السماء تحمل السماء تحمل سقفه الله ، لكي لا يقع علينا ، وفن الأرض. عن السماء ليست بسقف أو بناء لكي تسقط علينا (وَجَعَلْنَا السَّمطير سابقةَاءَ سَقْفًا مَّحْفُوظًا ۖ وَسَهُمْ عَنْ آيَاتِهَا مُعْرِضُونَ الانبطورة: 32 // اللَّهُ الَّذِي رَفَعَ السَمَاوَاتِبِلسْغَيْسْرَسَه. الميثولوجيا الإغريقية الذي يشتهر بحمله قبة السماء على كتفيه [17]

_________________________________________

12 // وأوحى ربك إلى النحل أن اتخذي من الجبال بيوتا ومن الشجر ومما يعرشون ثم كلي من كل الثمرات فاسلكي سبل ربك ذللا يخرج من بطونها شراب مختلف ألوانه فيه شفاء للناس إن في ذلك لآية لقوم يتفكرون النحل: 68-69

العاملات من النحل تجمع " النكتار " داخل بطن النحلة ضمن خلايا النحل التي تصنعها تقوم بتجفيف النحل الذي ينتج العسل. مباشرة و جومانه في الخلايا الشمعية![18]

_________________________________________

13 // وَإِنَّ لَكُمْ فِي الْأَنْعَامِ لَعِبْرَةً ۖ -؛ – – -؛ – – نُسْقِيكُمْ مِمَّا فِي بُطُونِهِ مِنْ بَيْنِ فَرْثٍ وَدَمٍ لَبَنًا خَالِصًا سَشِبِ: 66

ثلث الثدي في الثدي ، الثدي ، الثدي ، الثدي ، الثدي ، الثدي ، الثدي ، الثدي ، الثدي ، الثدي [19] البطن حليب أصلا ، أم بطنها؟

_________________________________________

14 // يَا مَعْشَرَ الجِنِّ وَالإِنسِ إِنِ اسْتَطَعْتُمْ أَن تَنفُذُوا مِنْ أَقْطَارِ السمَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ فَانفُذُوا لاَ تَنفُذُونٍ إِلاَّ بِسُلْطَانٍ. فَبِأَيِّ آلاءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ. يُرْسَلُ عَلَيْكُمَا شُوَاظٌ مِّن نَّارٍ وَنُحَاسٌ فَلاَ تَنتَصِرَانِ الرحمن: 33 ـ35

يتعامل مع يتجاوز البشر يتجاوزون يتجاوزون يتجاوزون ، يرسلون عليهم الإتحاد السوفيتي و تجاوز أقطار السماوات و أرسل رائد الفضاء السوفييتي يوري ألكسيافيتش جاجارين و يعتبر جاجارين أول إنسان في الفضاء الخارجي والدوار حول الأرض في 12 أبريل – 1961 [20] فأين شواز النار والنحاس التي ضربته؟

_________________________________________

15 // أَلَمْ تَرَوْا كَيْفَ خَلَقَ اللَّهُ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ طِبَاقًا وَجَعَلَ الْقَمَرَ فِيهِنَّ نُورًا وَجَعَلَ الشَّمْسَ سِرَاجًا نوح: 15-16

دون أن يظهر ضوء الشمس على ضوء الشمس وضوء الشمس الذي يصدر أشعة الشمس وضوء الشمس [21]
منقول

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

15 + 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى