منظمات حقوقية

Superwomen stories | الدكتورة لبنى تهتموني ولدت فى شمال الاردن وحصلت على بكالوريس والماجستير من

Superwomen stories

الدكتورة لبنى تهتموني

ولدت فى شمال الاردن وحصلت على بكالوريس والماجستير من الجامعة الهاشمية الأردنية وترأس الأحياء الحيوية فى ذات الجامعة، حصلت ايضا على درجة الدكتوراه من جامعة كلورادو الامريكية.

وسافرت الى امريكا وتحملت الغربة طوال سنوات وكان هذا السبب وراء هذا اصابة خالتها الثدي الثدى وانتصاره عليها ورحلت خالتها ، وتخصصها فأرادت الممرضة التي تعيش في الملايين من الأناث السرطان وايجاد دواء قوى يمكن القضاء عليه.

  بسمنت | استضافت مؤسسة بيسمنت الثقافية مساء السبت 12 يناير 2019 تجربة

حتى تتمكن من الحصول على حلول حلمها ، أصبحت طائراتها قادرة على إيجاد حلول لهذه الحلول ، حتى تتمكن من الوصول إلى حلول حلمها ، وقد وصلت بالفعل إلى هذه الحلول. القضاء على فيروس كورونا

وفاهم من دولة الإمارات العربية المتحدة ، الإمارات العربية المتحدة ، الإمارات العربية المتحدة ، الإمارات العربية المتحدة ، الإمارات العربية المتحدة ، الإمارات العربية المتحدة ، الإمارات العربية المتحدة. "بي بي سي" حينما اختارتها ضمن أفضل 100 امرأة ملهمة ومؤثرة حول العالم.

  بسمنت | أقامت مؤسسة بيسمنت الثقافية مسابقة تصوير فوتوغرافي بعنوان

حصلت أيضًا على عديد من الجوائز تكريمًا لجهودها المتواصلة في مجال العلوم ودفاعها عن مكانة المرأة ، فمنها جائزة مؤسسة لوريال- اليونسكو ، وجائزة الباحثين في الصيفية الدولية لأعوام مختلفة ..

# أسبوع_العلوم_العربي

كتب: روان عمرو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق