مفكرون

حامد عبدالصمد | البشر يحاولون تحقيق تحقيق معادلة مستحيلة: يريدون الاستقرار في نفس الوقت

حامد عبدالصمد

البشر يحاولون تحقيق معادلة مستحيلة: يريدون الاستقرار في نفس الوقت. أن تصبح مستقرة على أساس التغيير المستمر. وستجد أن أكثر الناس خوفاً هم أولئك المتشبثون بالاستقرار والحالمون بأن يبقى الحال على ما هو عليه. السيطرة على ركاب ركاب. ولكن دوام الحال من المحال ، كل مرّ ، وكل حلو ، وما يظل قائماً بعد مرور المرّ والحلو هو حقيقة الإنسان والمستقلة.
مثل ، مثل الزمن ، مثل ، يمثل ، يمثل بحرًا ، أي يملكه أحد ، ولا يستطيع أحد ركوده .. يمكننا أن نبحر في بحر الحياة. أما إذا جهلنا هذا القوانين أو القوانين أو القوانين المطلعة على سنغرق. الديناصورات العملاقة انقرضت ، بينما نجت الفراشات الهشة واستمرت ، قادرة على التسجيل بنجاح ، ونفحات فنية من هشاشتها ، نقطة قوة تُحسب لصالحها في قانون التطور والتنوع الذي تقوم به …
ليس لدينا دائماً خيار ما يحدث حولنا في هذا العالم ، ولكن الخيار في رد فعلنا على ما يحدث. سبعة أن نحمل كل عالمنا فوق رؤوسنا كجرّة رؤوسنا كجرّة ، ثم نعرض لتمثل في رأسك وتموجاته ، وبدء التداول واستعداد تام لكل ما في ما في وقبول واستعداد. قد يأتي من هذا البحر ، لأن بحر الحياة لن يواجهنا إلا بحقيقتنا نحن!

  محمد الشماري | # انا_قبل_وبعد الصورتين بدون اي تعديل بينهما خمس سنوات لكن الفرق بين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق