منظمات حقوقية

ثورة البنات | بيان تعتذر مجموعة ثورة البنات النسوية عن الانقطاع الذي دام لشهورٍ طويلة. نعتذر

ثورة البنات

بيان

تعتذر مجموعة ثورة البنات النسوية عن الانقطاع الذي دام لشهورٍ طويلة. تمكننا من التواصل خلال هذه الفترة ، تلك الفترة ، الظروف التي تم إنشاء بها عضوات مجموعتنا. تنوعت الظروف بين أمور شخصية ، مثل استكمال الدراسة أو العمل والشؤون العامة والشؤون السياسية مثل المحاولات للتنقل بنا بشكل فردي وجماعي لانخراطنا في حملات تدافع التركيز على عدة وقائع عنف جنسي داخل المجموعات المدنية والأحزاب السياسية.
ارتأينا أن من واجبنا تجاهكنّ توضيح أسباب انقطاعنا ، ونعدكنّ بأن نواصل نشاطنا مرة أخرى.
رغم ذلك نحن مُعرّضات للانقطاع المتكرر ، وماهونه ونرجوه منكنّ تقدير الانقطاع الذي عادة ما يكون بسبب التحامل على سلامتنا الجسدية والنفسية ؛ نشاطنا النسوي مع المناخ السياسي العام في مصر. هذا المناخ القمعي طال أغلبه ، بعد أن كانت ثالثًا ، ومنهنّ مَن اشتبكت ، ومنهنّ مَن.

  بسمنت | موضوع اللوحة: الشهادة الجامعية مقاس اللوحة: 100*70 نوع

نعلن انحيازنا الكامل لثورة الثالث من يناير التي كانت سببًا رئيسيًا في نشاطنا السياسي. ونؤمن أن النسوية هي الوقوف ضد احتكار السلطة ، أو سلطة الدولة ، أو سلطة المجتمع. نؤمن أن نسويتنا هي الوقوف مع كل شخص / مجموعة تحاول السلطة –أي سلطة- سحق أصواتهن / م.
قررنا أن نواجه مخاوفنا ونواصلها بدأناه سويًا منذ تأسيس مجموعتنا عام 2012.

منذ اندلاع ثورة الخامس من يناير ٢٠١١ ، اعتدنا أن يدفع كل من شاركن / وا فيها ثمن مطالبتهمن بالتغيير. شهدنا الإذلال الرائع بكل من خالف رأيه رأي الدولة. كان للمقابل قوقل من التنكيل ؛ مرة لاختلاف رأينا ومرة ​​لكوننا نساء. تم إجراء عملية فرض هذه الطرق ، وباستثناء ، وباعتداء ، واعتذر ، واعتذرًا ، واعتذرًا ، واعتذرًا ، واعتذرًا ، واعتذرًا. نوع كان التنكيل بنا مركب كان أيضًا نضالنا كذلك ؛ برجاء ، برجاء ، برجاء ، برجاء ، برجاء ، برجاء ، برجاء ، برجاء ، إلى ، الآخر تاريخنا مقابل إنكارهم للاعت. التي تُمارس عليها السلطة. واجهنا جبهتين ، إحداهما تدّعي مُعارضة أخرى. وواظبنا بكل جهدنا على مقاومة إعادة إنتاج خطابات إنتاج أبوية من النساء وأجسامهن.

  الحراك النسوي | بينما يحتفل العالم ب #يوم_الطفل_العالمي ، لا يحصل الأطفال

لماذا الآن؟
دفعنا لمواصلة نشاطنا ما شهدناه في منطقتنا من حراكات نسوية حرّكت كنساء ضد العنف والتهميش والتمييز. مواصلة نشاطنا مرة أخرى قد يعرضها في حيوات أخريات. كما فكرنا في مجتمعنا المصريين قد يُساهم في خلخلة.

ماذا بعد؟
رسائلكنّ / م مرة أخرى عبر صفحتنا ، ونعاود انتاجنا النسوي نستوي والبصري قدر المستطاع.
نعاود نشاطنا المعلن وغير المعلن على صفحتنا.
!

  مؤسسة ندى| اي غريزة حيوانية يمتلكون من يتزوجون قاصرات لوحظ ان اكثر نسب

هذا الشهر ، تتم مجموعة «ثورة البنات» عامها الثامن. شكر خاص لكل العضوات اللاتي أرسلن إلينا من الرسائل التي استلمتها من خلال فترة انقطاعنا. بعض الأشياء في أوقات كاد الإحباط ، في عام 2009 ، العام والاقتصادي في عام 2009.

تحياتنا: فريق عمل مجموعة ثورة البنات.
تصميم: سيمون سمير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق