مفكرون

أحمد علام الخولي | – الدكتور مصطفى الفقى على قناة mbc يقول أن أوان الحل العربى فى حل أزمة سد

– الدكتور مصطفى الفقى على قناة mbc يقول أن أوان الحل العربى فى حل أزمة سد النهضة بيد الأشقاء بالخليج بعمل إستثمارات عربية بأثيوبيا لصالح مصر ..
أولا يعلم الفقى أن الإستثمارات المالية الخليجية السعودية والإماراتية والقطرية كمجموعة العمودى ورأس الخيمة هى الأعلى مساهمة بعد الصين فى بناء سد النهضة وأن السودان والكويت رفضتا تصويت الجامعه العربية بمشروع قرار يدين أثيوبيا وأن السودان والكويت رفضتا التصويت ضد التدخل التركى بليبيا ..!!! وأن العرب هم من أضاعوا سوريا وليبيا واليمن والعراق ولبنان ..بأموالهم المشؤمة !!
كفاية إعادة تدوير لتلك المخلفات السياسية
– المذيعة جيهان لبيب على قناة المحور إستضافت معالج بالقرأن وطبيب نفسي وتطلق حملة قومية لتطهير المقابر من أعمال السحر المدفونة هناك فكما قال ضيفاها جزء كبير من الأزمات المجتمعية وتفكك الأسرة والمشاكل الزوجية بسبب تلك الأعمال بل إن أحد ضيفاها قال إن الإخوان يحاربون الدولة بالأعمال السفلية وإستمرت الحلقة ساعه كاملة فى بحث هذا الموضوع الخطير الذى سيصب فى صالح الوعى المجتمعى !!!
– تامر أمين يقول لمفيد فوزى على قناة النهار أن الأب لابد أن يراقب موبيل بنته حتى تتزوج وأن يراقب ابنه حتى سن العشرين ويمنعه من الذهاب للكافيهات ويراقبا علاقتهما بالله مع ذيادة نسبة الالحاد فيرد عليه مفيد فوزى الأسرة يهمها أن تؤمن اكل وشرب الابن وتجهيز البنت لكن لا يهتمون بعلاقة الأبناء مع السماء ويتركوهم للفيس بوك والأفكار المتناثرة والأفكار تصنع الفوضى العقلية والتمرد على المجتمع وقيمه ..
فمتى سيكف الأوصياء عن ترهاتهم خصوصا اللزج تامر أمين السلفى فكرا وكلاما ..

  احمد القبانجي | أحمد القبانجي في حوار جديد مع هشام نوستيك (2020/1/25)

Ahmed Allaam Elkholy

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق