مفكرون

يوسف تيكطاك Youssef Tiktak | محمد الهاجري (التاريخي) : الزعيم العربي النصراني الذي ابتلعه شبح الرسول محمد

يوسف تيكطاك Youssef Tiktak



هل الرسول محمد حقيقي ام خرافة… تاريخ الإسلام الحقيقي… تاريخ القرآن… من هو محمد الحقيقي التاريخي… مخطوطات صيبيوص… دوكترينا جاكوبي… Sebeos..doctrina Jacobi

  حافظ مطير | اعلنت مليشيات الحوثي الإرهابية الهاشمية قبل يومين إن اول حال

مقالات ذات صلة

‫31 تعليقات

  1. كلامك غير دقيق.. محمد كاتب القران مزج آلنصرانيه العربيه والمندانبه والزرادشتيه
    كان شخص مبتدع كان صاحب مبادرة
    تغيير القبله لم تكن اطلاقا من شخص نصراني عبراني بل كانت من شخص لديه
    رؤيه جديده
    ومكه القران التي غير إليها القبله هي تيماء لماذا
    لأن كاتب القران كأن معجب بشخصيه نابونيد (الشخصيه الحقيقيه لابراهيم)
    بينما تسميه إبراهيم مسروقه من الهندوسيه ابراهم وساساوراتي
    محمد التاريخي مزج العقائد الموجوده في عهده وكان بطبيعه الحال بليغا شجاها
    محمد الهاجري هو اياس بن قبيصه
    القائد الذي انشق عن خسرو قم ذهب إلى جنوب تركيا وشمال سوريا (الجزيره الفراتيه)
    ثم رحل لتيماء لماذا لانه يريد أن يسير على خطى نابونيد
    وسكنتم في مساكن الذين ظلموا أنفسهم وتبين لكم كيف فعلنا بهم وض بنا لكم ااتمثال
    وعادا وثمود وقد تبين لكم من مساكنهم
    أعتقد أمر واضح المقصود البتراء والعلا
    (تبوك)
    أن أول بيت وضع للناس للذي ببكه
    البيت الذي بناه نابونيد في تيماء لعباده اله واحد

    لتذر ام القرى وما حولها
    ولقد اهلكنا ماحولكم من القري
    كلها آيات تشير لنفس المنطقه شمال السعوديه وجنوب الاردن
    وهو الذي كف ايديهم عنكم وأيديكم عنهم ببطن مكه بعد أن اظفركم عليهم
    تأكيد اخر وإلايه تشير لمعركه تبوك

    مكه بكه تبوك كلها من البك

  2. شكرًا لك على هذه المعرفة من أحدث الأبحاث. إن عملكم سيرفع النقاب عن أصل الإسلام وسيسمح للمسلمين بفتح أعينهم والمساهمة في خير البشرية. شكرًا لك

  3. العرب السرسانيون هم من "فتح" بلدان المغرب أي تونس، الجزائر، والمغرب الاقصى، وكذالك الاندلس، وليس المسلمين. و كان غرضهم الوحيد هو ٱلغزو كعادتهم لكسب ٱلغنائم وٱلسبايى وليس لنشر دين جديد. وكانو يسمون "بالسراغنة" في المغرب ٱلاقصى و هناك مدينة تسمى "قصبة ٱلسراغنة" التي كانت حصنا لهم. و يسمون أيضا أسرغين بالأمازيغية و Sarrasins في أوروبا.

  4. سؤالي اليك السي يوسف هل" محمد" لقب للمسيح كما أشرت الى ذلك في الحلقة السابقة .ام هو اسم حقيقي لشخصية تاريخية عاشت في الشرق الأوسط. اتخذ منها العباسيون بعد ذلك رسولا للمسلمين؟ لان الامور اختلطت علي بكل صراحة.
    وهل القرآن الف في عهد هذه الشخصية المزعومة ام هو من تأليف العباسيين؟

  5. استاذ يوسف ثبت لدينا بان اليهود الربانيين هم رع آن اينانا ايا
    رع هو الة مصر آن اله العراق اينانا هي عشتار ايا هو انكي كلهم اله من حضارة الشرق الاوسط القديم ليس هناك اله واحد حتى قرآن هو قرر او قر آن هو اله عراقي ولدينا عشرات الادلة والقراءن

  6. -المفتاح الخماسي لعيوب التواصل في الأديان:
    ١. -شكل التواصل: -بما أن خالق الكون شجاع وليس جبان، فإنه لن يتواصل مع البشرية وباقي الكائنات بشكل غير مباشر عبر وسيط بشري من البشر بينه وبينهم؛ والقائمون بهذه الوساطة هم مجرد أشخاص مخادعون ومجرمون يلهثون وراء مصالحهم الخاصة فقط لا غير ذلك.
    ٢. -مضمون التواصل: -بما أن خالق الكون كلي القدرة ومطلق العلم والمعرفة، فإنه لن يرسل بمضامين لا يصلح أغلبها إلا للرمي في القمامة، وأخرى تنتهي مدة صلاحيتها مع مرور الوقت، بحكم سيرورة التغير والتطور التي تعرفها حياة البشرية باستمرار على الدوام، مما يدل على أن تلك المضامين هي مجرد صناعة بشرية فقط لا غير ذلك.
    ٣. -لغة التواصل: -بما أن خالق الكون هو العدل المطلق، فإنه لن يوجه رسالة للبشرية جمعاء بلغة لسانية معينة، دون الإغفال عن ما قد تحتويه تلك الرسالة من عيوب وأخطاء لفظية ومعنوية؛ لأن الادعاء بإرسال الخالق لرسالة إلى البشرية جمعاء بلغة لسانية معينة هو مجرد عمل بشري فقط لا غير ذلك.
    ٤. زمان التواصل: -بما أن خالق الكون لا ينيز بعدالته المطلقة بين أزمنة عيش الكائنات، فإنه لن يتواصل مع أناس في زمن عيشهم بحكم أنهم محظوظون بفضل مصادفة فترة أعمارهم -نسبيا أو كليا لحياة الرسول المشرف على إرسال تلك الرسالة، والذي تنتهي فترة الإرسال المزعوم لرسالة الخالق حين مرضه أو موته؛ مما يدل على أن تلك الرسالة هي مجرد صنع بشري فقط لا غير ذلك.
    ٥. مكان التواصل: -بما أن خالق الكون لا يميز بعدالته المطلقة بين أمكنة عيش الكائنات، فإنه لن يتواصل مع أناس في مكان عيشهم بحكم أنهم محظوظون بفضل مصادفة منطقة تواجدهم -نسبيا أو كليا لمنطقة تواجد الرسول المشرف على إرسال تلك الرسالة؛ مما يدل على أن تلك الرسالة هي مجرد صنع بشري فقط لا غير ذلك.

    -المرجو نشر هذا المقال على أوسع نطاق ممكن؛ شكرا جزيلا.

  7. اذا كان هذا القائد السراسانى يدعو الى تطبيق ديانة اليهود النصارى المهرطقون فلماذا القرأن يكره النصارى ويعتبرهم كفارا وحتى يدعو الى قتلهم؟؟؟؟؟

  8. استاذ يوسف… نريد أن نعرف من هوه علي ابن أبي طالب هل هوه ابن عم الرسول كما يزعمون وما هوه سر الخلاف بينة ويبن الخليفة معاوية ابن أبي سفيان… وما هي قصة الحسين بن علي الذي قتلة يزيد ابن معاوية هل هذه القصه حقيقة أم خرافه ومن الذي نقل لنا هذه القصة اساسا على ماذا اعتمد في نقلها .. كما تعلم هنالك الملايين الشيعة المسلمين يقدسون ويحزنون على أهل البيت و يدعون أنهم مضلومين… نريد فيديو تتكلم فية عن هذا الموضوع… وشكرا

  9. نريدا دينا نتمتع فيه بالأموال في الدنيا قبل الأخرة …أما كثرة القواعد والعقائد والعنصرية والتقاليد بدون مقابل فلا تساوي لاشيء ،هل يوجد دين يدخله المرء ويتخلص أجرته كل شهر …فمرحبا. أما قيل وقال لامعنى له في هذا الزمان الكل بالمال صدق من قال (المال صنم تعبده كل شعوب)

  10. تحيّه طيّبه أستاذ يوسف , لقد قلت في فيديو سابق بأنّ هؤلاء اليهود الناصريين هم من كتبوا القرآن , إذاً فكيف لم يميّزوا بين شخصيّة مريم بنت عمران أخت النبي موسى وبين مريم أم يسوع المسيح !! كما لم يميّز بينهما كاتب القرآن الحقيقي , ولم يدرك أنّ بينهما فاصل زمني يتعدّى 1200 سنه , هل يجهل اليهود الناصريون تاريخهم الأساسي !!؟؟

  11. …..أن الروائي الذكي ابن هشام هو الذي استعار شخصية "محمت" التاريخي وهو الزعيم العسكري الهاجري ..واضفاها على شخصيته الرئيسية في روايته ( السيرة النبوية) وهي محمد الخرافي الداعشي…البيدوفيل…الاقطاعي…المستبد…الفحل..!

  12. اذا كان القرآن مأخوذ من التوراة والإنجيل فكيف نجد أن التوراة والإنجيل فيها من التحريف والأخطاء الكثير بينما نجد القران الكريم يخلو من الأخطاء والتحريف

  13. استاذ يوسف لماذا لم تعدد مصادرك وحصرتها بحاكوبي والبحوث دائما تحتاج الى عده مصادر كي تاخذ جانب من المصداقيه انته تنسف دين باكمله وتأريخ قد يكون صحيح والعكس تماما من خلال تتبعي لما تنشر لم تذكر عده مصادر انته تعلم ليس من السهل تغير عقيده او دين تربى عليه الإنسان الا بالادله الدامغه وأن كان فقد يكون هناك مشقه وتعب نفسي لاتخاذ القرار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق