مفكرون

يوسف تيكطاك Youssef Tiktak | المسلمون والإسلام المعاصر ظهروا في العصر العباسي : 200 عام بعد ظهور القرآن

يوسف تيكطاك Youssef Tiktak


  أحمد علام الخولي | بين الراقصة سونيا سليم والأستاذ عبد البر من فيلم الراقصة والسياسي - ياأستاذ عبد

مقالات ذات صلة

‫51 تعليقات

  1. كل نصوص الإسلام بدون استتناء هي خرافات و خزعبلات يهودية معروفة، يعني المسلمين يطبقون حرفيا ما يسمونه هم أنفسهم 'تقليد الأعمى'

    الخرافات: من آدم مرورا بنوح ثم ابراهام و اسماعيل و اسحاق… يوسف و موشي…و كل العائلة اليهودية المباركة !

  2. فعلا .الاسلام الأول لادليل علمي اركيولو جي وماتر تاريخية ولا بقيا معابد اللات والعزى وهبل أين منازل زوجات محمد أين منازل الخلفاء وأبو سفيان وأبو جهل بل أين حتى قبور هم لاوجود لها. التاريخ يكتبه المنتصر والتاريخ الحقيقي يكتب بالمخطوطات وبقيا عملات قديمة واوانيء حتى القران الأول الدي يقولون جمعه ابو بكر بسبعة أحرف تم احرق وجمع بحرف واحد تم شكل ونقط…لاوجود له .مصحف سمرقند وبيرمنكهام ليس هو الاصلي …
    هناك اية في سورة الصافات تقول . ..ان لوطا لمن المرسلين اد نجيناه واهله أجمعين، الا عجوزا في الغابرين تم دمرنا الآخرين.وانكم لتمرون عليهم مصبحين وبالليل أفلا تعقلون…
    اجمع المفسرون أن هده الآية تخاطب قريش وتقول أنكم لتسافرون في الصباح وتمرون على مداين قوم لوط بشرق الاردن وهي بعيدة عن مكة بحوالي 1300كلمتر تم تعودون بالليل نفس المسافة أي 1300 أي ما مجموعه 2600كلمتر تقريبا دهابا.وايابا….
    السؤال المطروح ،لا يمكن لقريش أن يسافروا كل هده المسافة أي 2600كلمتر تقريبا دهابا.وايابا وهم يمرون على مداءن لوط..بخيولهم أو عبر القافلة ..حتى بوسائل النقل الحديتة لا يمكن…
    أما أن القران يخاطب اناس يعيشون قرب مداين قوم لوط.او أن كاتب هده الآية مجنون لايعلم ما يقول….فالعبرة والآية التي هي من الله الحقيقي العادل والرحيم والعليم يجب أن تكون عبرة معقولة وفي مكانها ….

  3. أنا من بغداد واحترم رؤية واضحة عندك لكن ما استطيع ادعمك بلايك لأن كلامك سهل الاقتناع به من قبل الناس الجهله فراح يلحدوا ويسوي اشياء تضر البشرية كالقتل وغيره 😍😍😍😍😍⁦🇮🇶⁩⁦🇮🇶⁩👏👏👏👏

  4. Je vous invite à regarder la prière des juifs Karaites. Vous serez étonnés de voir la similitude avec la prière de l'Islam. Cela peut constituer une preuve que l'islam vient du judaïsme. Le judaïsme Karaite est la version d'origine du judaïsme qui a gardé ses principes initiaux.

  5. السيرة العطرة لرسول المسلمين هل هو رسول رحمة ام نقمة ؟

    تمَّيزَ مُحَمَّد عن (الأنبياء) أنه شرَّع القتل والاغتصاب والسبي في حق كل من لايؤمن به نبياً من (الله) وحاكماً بأمره، من أشهر أقواله: “جئتكم بالذبح”، “جُعِلَ رِزقي تحت ظلِّ رُمحي”، “بُعِثتُ بجوامع الكَلِم ونُصِرتُ بالرُّعْب”، ومن أسمائه: “الضحوك القتَّال”.. أمر أصحابه وأتباعه بالقتال حيث قال: “إذا تبايعتم بالعينة، وأخذتم أذناب البقر، ورضيتم بالزرع، وتركتم الجهاد.. سلَّط الله عليكم ذُلاً لن يَنزَعْه عنكم حتى ترجعوا إلى دينكم”، هذا بالإضافة إلى عشرات النصوص القرآنية التي يأمر فيها بالقتال.. من أشهر وأقسى عملياته هي قتله لبني قريظة في المدينة بعدما استسلموا له، حيث ذبح مُحَمَّد كل رجالهم ومن (أنبت شعراً) من فتيانهم بعدد تقريبي 900 إنسان، قطع أعناقهم ذبحاً واحداً تلو الآخر في نهار يومٍ واحد، ثم أخذ أجمل نسائهم (صَفِيَّة بنت حُيَّيْ) (زوجة) لنفسه وعاشرها بليلة ذلك النهار بعدما قتل قبيلتها بمن فيهم أبيها وزوجها الذي كان مايزال عريساً لها في أيام زواجهما الأولى..

    شرَّع مُحَمَّد لنفسه ولأتباعه التقرب إلى (الله) بقتل كل من لايؤمن به نبياً ورسولاً من عند (الله) وحاكماً بأمره، وكل من يَسبُّه أو يوجِّه له كلمة انتقاص أو مَذمَّة أو تشكيك (بنبوَّته) وحكمه، بمن فيهم كل من لايؤمن به من أهل الديانات (السماوية) من أتباع (الأنبياء) الآخرين، وقدم لهم خياراً إستثنائياً (فقط لأهل الكتاب، اليهود والنصارى) أن يدفعوا له أو لكل من يحكم بعده مالاً سماه (الجزية) يعصمون بذلك المال دماءهم وأعراضهم من مُحَمَّد وأتباعه، يدفعونه وهم صاغرون..

    شرّع مُحَمَّد كذلك التعذيب بإسم الله، ومن أقسى عملياته تعذيب أصحاب عُرَينَة، حيث قطع أيديهم وأرجلهم من خلاف، وسَمَّرَ أعينهم، وألقاهم في الحَرَّة ليموتوا عطشاً.. كذلك (أم قِرْفَة العجوز) التي شقها إلى نصفين بعدما ربط كل قدم من قدميها بجمل وجعل الجملين يمشيان باتجاهين متعاكسين، فانشقت العجوز نصفين وخرجت أحشاؤها بين يدي محمد..

    أما عن حياة مُحَمَّد الجنسية .. فنساؤه على كثرتهم إختلف (علماء الإسلام) في عددهن، تراوح العدد بين 11 إمرأة و 55 إمرأة مابين زوجات وسبايا واللواتي وهبن أنفسهن له، والأكيد أنه مات وعنده 9 زوجات، ذُكِر لنا أنه كان يطوف عليهن في ساعة واحدة من الليل والنهار.. ومما يؤخذ عليه في زواجاته هو زواجه من زوجة ابنه بالتبني (زيد بن حارثة) بعد أن أمر إبنه بطلاق زوجته (زينب بنت جحش) ليتزوجها هو.. وكذلك زواجه من طفلة عمرها ست سنوات إسمها (عائشة بنت أبي بكر) وهو في عمره الرابعة والخمسين.. ومن أقواله في هذا الخصوص: “حُبِّبَ لي من دنياكم الطِّيِبْ والنساء”، ” أوتيت قوة أربعين رجلاً في الجماع”..

    بقي مُحَمَّد شخصية جدلية بين مؤمنٍ ومنكر لنبوته ورسالته، بمن فيهم قبيلته وعائلته المقربين، فمن بين 13 عمٍّ له لم يتبعه إلا 2 من أعمامه.. اعترف مُحَمَّد بأنه لم يأت بآية ولابينة تؤكِّد أنه (نبي) من (الله) سوى أنَّ “(الله) هو من خلق السموات والأرض أفلا تعقلون!!”..

    تهجَّم مُحَمَّد على أهل الكتاب واتَّهمهم بالكفر والضلال، كذلك إتَّهم مُحَمَّد جميع الكتب (السماوية) التي سبقته بالتحريف، ونسخها بكتابه (القرآن) الذي هو غير مفهوم في كثير من مفرداته ومعانيه منذ يومه الأول إلى يومنا هذا، وكثيرٌ منه هو نسخٌ حرفي أو معدَّلٌ لأساطير بني إسرائيل من التوراة والتلموذ، وأساطير الزردشت والسومريين والبيزنطيين والرومان واليونان.. حرَّف مُحَمَّد أسماء (الأنبياء) وعقائدهم إمَّا عمداً أو جهلاً، أهمها يسوع المسيح، سمّاه (عيسى)، ونقض صلبه، وبالتالي نقض عقيدة الخلاص التي يؤمن بها المسيحيون.. وقدّم المسيحية بشكل مغاير تماماً لما يؤمن به المسيحيون، حيث أنكر ألوهية المسيح وبنوته (لله)، وأنكر قتله وصلبه، قال عن المسيح أنه عبد (الله) ورسوله نجَّاه (الله) من القتل ورفعه إلى السماء وسينزل بأمر (الله) في آخر الزمان ليقتل المسيح الدجَّال وليحكم الناس بدين مُحَمَّد.. وبحسب قرآن مُحَمَّد مازال المسلمون لليوم يعتقدون أن المسيح اسمه (عيسى) وأن (الله) لم يتخذ (ولداً) بمعنى الولد الذي ينتج عن الجماع الجسدي، حيث بحسب قرآن محمد أن (الله) لم يجامع مريم وبالتالي لم ينجب منها المسيح وبالتالي المسيح ليس مولود (الله) حسب فهمه لبنوة المسيح (لله)، وقال إنما المسيح هو كلمة من (الله) ألقاها إلى مريم بواسطة الملك جبريل، بأن الملك جبريل نفخ روح (الله) في فرج مريم فحملت مريم بالمسيح من غير رجل.. كذلك أنكر مُحَمَّد الثالوث المسيحي، وافترى على المسيحيين زوراً أنهم يقولون أن (الله) ثالث ثلاثة، والثلاثة بحسب إفتراء محمد على المسيحيين هم (الله، مريم، عيسى)، وبذلك كفَّر محمد المسيحيين بأنهم جعلوا مريم و (عيسى) آلهة مع (الله) حسب زعمه، هكذا قدّم مُحَمَّد المسيح لأتباعه المسلمين..

    على صعيد اليهود، علم مُحَمَّد أنهم المرجعية الوحيدة لاعتماد (نبوته) من (الله)، فحرص مُحَمَّد في البداية على التقرب من اليهود ليعترفوا به نبياً، وجعل كثيراً من (قرآنه) يتحدث عن (نبيهم موسى)، ومنحهم أرض سوريا ومصر بصكوكٍ إلهية في (قرآنه)، أنكر اليهود (نبوة) مُحَمَّد واستمروا في إنكارهم (لنبوته) إلى يومنا هذا.. وبعدما تأكد مُحَمَّد من عدم إمكانية إعتراف اليهود (بنبوته) ذمَّهم ووصفهم بأنهم كفَّارٌ مغضوبٌ عليهم وأنهم أحفاد القردة والخنازير، قتل أغلبهم وطرد بقيتهم من جزيرة العرب، ونهى المسلمين عن السماح لليهود بالإقامة في جزيرة العرب إلى قيام الساعة بقوله: “لايجتمع دينان في جزيرة العرب”، “أخرجوا اليهود والنصارى من جزيرة العرب”.. ونهى المسلمين عن قراءة كتبهم وأمرهم بقتالهم حتى يسلموا أو يدفعوا (الجزية) وهم صاغرون.

  6. الإعجاز في القران الرسول ذكر اربع مرات والخنزير ذكر اربع مرات الإعجاز الثاني أسرائيل ذكرت في القران ٤٤ مرة في حين فلسطين لم تذكر ولا مرة
    لا يصلح العطار ما افسده الدهر سواء وضعوا برامج تدعمها وتصرف عليها السعودية بملايين الريالات فان ذلك سيجعل الناس ينبشون ويبحثون عن دينهم .
    من بحثي وجدت ان القران لايمكن ان نطلق عليه كتاب مقدس من الخالق لمااااذا ؟ كيف؟
    اولا اترك القران في جانب والاحاديث في جانب .
    اسال نفسك قول في نفسك انا اريد ان اعرف هل هذا الدين دين حقيقي ام تاليف جماعات إسلامية كتبوه وادعوا انه من الله وقتلوا من لايومن به .
    هل انت كشخص رأيت الرسول او جلست معه ؟ طبعا لا امال ايه لا بص حضرتك احنا سمعنا من شيوخنا ان الرسول فتوه انسان كويس .. طب تمام وهل تاكدت انه انسان كويس ام مجرم .. بص حضرتك والله لم أتأكد .
    تمام اذا كنت تريد ان تعرف عن انسان انه صادق فقارن سيرته مع سيرة الانسان السوي الذي يطبق القيم الانسانية والسلوك القويم فابحث عن اخلاقة وسلوكه لا ترجع لدينه ولا لأصله ولا لونه ولا فصله ارجع لسلوكه وأخلاقه ولو رجعنا لأخلاق رسول المسلمين فلا يمكن ان نعرفها الا من خلال كتاب القران وهو المرجع الاول والاحاديث المرجع الثاني ولو بحثنا في القران والحديث سنجد السيرة الذاتية للرسول سيئة جدا مع مرتبة الشرف قتل الرجال والأطفال وسبى نساء متزوجات وعذب نساء وحرق نساء ورجم نساء امر بقتل من لا يؤمن به غزا المدن استولى على مساكنهم وأموالهم ومزارعهم خالف كل الأعراف الانسانية فهل يكون رسول من الله وهو طاغية اذن ما وجدناه من سيرة في القران والاحاديث تكشف لنا انه كاذب طالما ثبت انه انسان ليس بسوي ومخالف للقيم الانسانية تذكر انه كاذب عندما ادعى النبوة ولكن الف منتج هو القران تأكدنا ان الرسول ليس بنبي من الله تعالى فالنبحث منتجه وهو القران اذا كنت تريد ان تعرف منتج انسان مثقف فابحث عن منتجه الذي أنتجه ونحلله فالموسيقى الذي الف قطعه موسيقية وحتى نعرف جودة قطعته لابد ان نحلل القطعة التي قدمها ونخضعها للدراسة مثل ماهي المقامات التي استخدمها وكيف دمج مقام مع اخر ومامدى تراتبط القطعة الموسيقية وانسجامها مع بعضها البعض وهل توجد بها اخطاء والعديد من الأسئلة عندها سنعرف ان كان مؤلف القطعة الموسيقية ممتازا او انه مجرد تاليف أوانه قدم منتج لصالح البشرية وقبل هذا وذاك علينا ان نعلم بان منتج الموسيقي بشري ليس من الله .
    والأنبياء كذلك ألفوا وانتجوا كتب هنا نقوم بدراسة المنتج الذي قدمه النبي محمد وهو القران يقول انه من الله لو قرانا بتدبر وأزحنا القدسية عن القران سنجد للاسف انه تكاد لاتجد اية مكتوبة بلغة عربية صحيحة وسليمة الا ماندر وقد تجزم ان من كتب القران عدة رجال لا يملكون الاسلوب الكتابي او الإبداع الكتابي او الموهبة الكتابية لان كتابة القران جاءت بلغة ركيكة لاقصى الحدود (فهل الخالق ركيك ) هنا تقول معقولة الله خالق هذا الكون ركيك وبتحليل القران نجد ان القصص في القران مسروقه من كتب وديانات اخرى (ابحث بنفسك) نجد ان اسماء الأنبياء مكتوبه خطا(ابحث بنفسك ) نجد ان القران احتوى اخطاء إملائية اخطاء لغوية اخطاء فلكية
    اخطاء فيزيائية اخطاء في علم الأحياء اخطاء في الرياضيات اخطاء في الجغرافيا اخطاء طبية اخطاء هندسية اخطاء في علم الا جتماع اخطاء في علم الفلسفة اخطاء في علم الموسيقى اللغوية اخطاء لعلم المنطق اخطاء إنسانية اخطاء لعلم الجنس
    اذا نستنتج ان القران لا يرتقي ان يكون كتاب مقدس لانه لو كان من الله لن يتضمن الألف الأخطاء ولو قام اَي شخص اليوم وكتب والف كتاب شبيه بالقران وقدمه كبحث علمي لنيل شهادة الماجستير في احد الجامعات فانه سيطرد من الجامعة.
    نقول ان المسلمين نسبوا القران للخالق وهذا اجرام فالخالق سبحانه بريء من هذه الخزعبلات ولو كان من الله فلن يكون هذا الرسول عاشقا ومتعطشا لارتكاب الجرائم من قتل الرجال والنساء وسرقة أموال بني قريظة وقتل اطفالهم وبيع بناتهم والزواج من صفية قتل زوجها ووالدها فترة الصباح وتزوجها في المساء وعذب ام قرفة فقط لانها انتقدته وقتل عصماء بنت مروان وهو يتزوج السبايا و تزوج ملكات اليمين وزوجاته بلغن اكثر من ٥٠ زوجة تزوج زوجة ابنه لانها أعجبته تزوج عائشة وهي في عمر ٦ سنوات لو كان من الله لما أعمى هوس الجنس عقله طبعا ما ذكر يعد ١٪؜ من جرائم الرسول فكيف يكون رسول وهو طغيان وارهاب .
    على سبيل المثال لا الحصر يقولون اعجاز القران ونحن نقول اطلعوا على الإعجاز على حقيقته قال القران ان الشمس تغرب في عين حمئه وهذا خطا علمي فادح
    قال القران ان الأرض مستوية وهذا خطا فادح.
    القران قال ان الله هو الوحيد الذي يعلم نزول الغيث اَي المطر وهذا خطا علمي
    قال بان الله هو وحدة يعلم مافي الأرحام وهذا خطا طبي فادح .
    القران قال ان النجوم رجوما للشياطين وهذا خطا علمي فادح .
    ان القران تحدى ان يأتي احد من البشر او الجن بمثله او بمثل أية او مثل سورة وامام هذا التحدي قام المتنورين بعمل سورا افضل من سُوَر القران مثل سورة الانسان وسورة الخلق وسورة طلاسيم والغاشية وغيرها الكثير موجودة على النت هل شاهدتم جزء بسيط من الإعجاز وأما الأخطاء النحوية فهي اكثر من ٢٦٠٠ خطا والاخطاء الإملائية بالمئات والاخطاء الصياغية ما لا يقل عن ٥ آلاف أية من ٦٢٨٠ وهي عدد الآيات في القران
    كيف لانسان يعيش في زماننا ان يؤمن بقتل من لأيؤمن بمحمد وان تقطع أيدي السارق وان ترضع زوجته السائق الآسيوي كيف لهذا الانسان ان يؤمن بكتاب مليئ بالاخطاء ويقولون اعجاز فكيف يكون من الله وهو كتاب حتى الطفل يستحي ان يكتب مثله.
    ان المسلمين يدعون الإعجاز في القران وهم يكذبون حتى يصدق العامة تلك الاكاذيب وحتى يحاولون ان لايعرف العامة من الناس حقيقة القران
    تصور القران اتهم المشركين بانهم لايقدمون الاعمال الانسانية وقال أرأيت الذي يكذب بالدين؟!.. فذلك الذي يدع اليتيم! ولا يحض على طعام المسكين!! .. وفي الواقع نجد ان القران يخدع أصحابه فالمشتركين والمسيحيين واليهود والبوذيين والهندوس هم من أكثرا البشر إنسانية ورحمة ابحث لي عن مسلم صنع ارجل صناعية لكلب فقد أرجله او أطرافه كل مافي الارض هو نهظة صنعها((( الذين لايومنون بالإسلام))) اخترعوا الكهرباء السيارات والطائرات والقطارات والكهرباء والحواسيب والمعدات الطبية والتلفزيون والهاتف والإنترنت من طبع قرآنك من صنع مكينة الطباعة من ينقذك اليوم من كرونا رسولك ام قرائنك ام الملحدين والكفار

  7. إذا كان الإسلام قد ظهر في العصر العباسي فما قصة الخوارج الذين كانو في شمال إفريقيا في العصر الأموي و ثورتهم ضد الأمويين ؟ ثم العباسيون لم يبسطوا نفوذهم على المغرب الأقصى فما قصة الإسلام الذي و صل إليه ؟
    أنا لا أقول هذا بقصد الجدال او التشكيك في مضمون الفيديو . هي فقط رغبة في المعرفة.

  8. ماذا كتب القساوسه والرهبان في مصر وغيرها.
    ومن كتب تاريخ الدوله الامويه.
    ولماذ اختار العباسبون مكه في غياهب الصحراء .
    وكيف تحولت الخلافه الامويه في الاندلس اللي الاسلام

  9. فرضا كان ما تقول صحيح.
    اذن نحن واباؤنا واجدادنا عشنا اكبر مسرحية على مر التاريخ. كاتبها يجب ان يخلد اسمه من بين اعظم الاسماء المؤثرة على التاريخ الانساني على الاطلاق. 😂😂😂

  10. طيب هذا الشخص ( ابن هشام ) الذي ظهر بعد ٢٠٠ سنه من ظهور القران و الف او اخترع الاسلام و المسلمين و تاريخهم من يكون ؟ يعني من اي بلد هو ؟ ما درجته العلمية ؟ ما ديانته ؟ ما موقعه في قومه ؟ الاهم من هذا كله ، لماذا قام بهذا التأليف ؟ ما غرضه ؟
    بالنسبة للاندلس ، توجد اثار تشير للمسلمين على ما اضن

  11. لو انا قدامك وقتلتك هل كدا خلاص كل حاجة انتهت؟!!! مين هيحاسيبنى على اللى عملتوا؟!! ومين هيحاسب الظالم لو مفيش اله فعلا ليه اللى يمنعك من ابادة او حرق البشر طبعا انت كملحد مفيش فرق بين الجراثيم والبشر عندك فممكن تقتلهم عادى قولى ليه فيه اغنياء وفقراء؟!!! وليه كل حاجة فى الكون مصممة بدقة وتعقيد ازاى كل دا جاء صدفة؟!!! وليه البشر هم الوحيدين اللى عندهم ذكاء عالى هل انت عايش زى الحيوانات ولا انت مختلف عنهم فى ذكائك؟!!! عايز تعرف فين الله شوف الكون وشوف الكائنات الحية وشوف جسمك ازاى ازاى مصنعوع بإتقان الله يهديك

  12. الأديان كلها صناعة بشرية خلقت لقهر الضعفاء و استعباد البشر و استغلال العقول الهشة الضعيفة باسم الدين و السيطرة على ترواتهم باسم الزكاة و الجزية و الضريبة

  13. شكراً على تنويرنا يا أستاذنا الفاضل، يا ريت تكتب كتاب تضع كل تلك أفكارك ليعم التنوير و ينتشر، نطمح منك الكثير الكثير بلا تَوَقُف، أكرر الشكر.

  14. يااخي يوسف من اين أتيت بهذه المعلومات الخطيرة. فعلا جل الثراث الاسلامي(الكتب الصفراء ) كتبت تحت الحكم الاموي وخصوصا العباسي. وهي حرفت الكثير وغيرت حسب ارادة السلطة آنذاك. ولكن يااخي هناك تاريخ بزنطي وروماني ويهودي تحدث عن محمد صلى الله عوعلى آله وعن اصحبه وفتوحاته وأن الرسول "ص" بعد وفاته ظهرت فتن كثيرة هي اللتي اججت المعارك والصراع كما يعرف الجميع. حيث حرم آل البيت من الخلافة ثم قتل علي واسرته الحسن والحسين. ألم تجد في التاريخ حكم معاوية الطاغية المسلم(بزعمه) هو الذي حرف الثراث.وغير امور كثيرة في الشريعة. هذا الزنديق!!!!

  15. اقسم لك بالإنسانية أن كل كلامك صحيح 100 %… المشكلة التي نعاني منها هي الجيل القديم من الناس الذين تعشعش الخرافات في عقولهم لا يريدون أن يتقبلو الحقائق… لاكن نحن بدورنا الجيل الجديد نحتاج إلى مثل هكذا فيديوهات منك ومن غيرك من المفكرين والتنويريين… فهي مهمة جداا لتثقيف الجيل الجديد وبناء فكر آخر بعيد عن الكذب والتدليس والخرافات يجب أن يعلم الناس الحقيقة ويعلو أن كل معتقداتهم التي يعتقدون بها زمن بعييييدد كلها خرافة وقصة مثل قصص الف ليلة وليلة… ارجو منك استاذ يوسف الاستمرار وبحث أكثر في تاريخ الأمويون مهم جداا معرفت تاريخهم تقريبا معرفة نصف الحقائق تكون من خلالهم… تحية الحرية لك من العراق 💜

  16. شكرا لك يا أخي على هذا العمل الذي ينور عقول المسلمين.. مع الأسف مازالو يعيشون في الظلام ظلام الخرافات و الخزعبلات واخطر من هذا يسترخصون حياتهم وحياة اطفالهم مستقبلهم ومستقبل بلادهم ظنا ان الملك له أصول نبوية شريفة في حين هو أقل مستوى من.. معاشو. الذي يسوق كروسة في الشارع المغربي.. الإسلام مصيبة كبيرة تمنع الإنسان من العيش كإنسان دو حقوق وكرامة

  17. الإسلام طاءفة نصرانية وتعني النصرانية الكاملة و الحقة ومن هناك جاء مصطلح الإسلام دين الحق اتمنى من الراءع هشام نوستك او الاستاد يوسف ان يعملا فديو عن الموضوع

  18. لكن هذا افتراء فنحن العراقيين نجد اثار لخلافة الإمام علي بن أبي طالب في الكوفه ونجد اثار لواقعة كربلاء التي حدثت سنة واحد وستون للهجرة في مدينة كربلاء
    وماذا عن القرآن هل ان العباسيين هم الذين قاموا بتأليفه هذا غير صحيح لان القرآن لا توجد فيه اي أخطاء علميه ونحويه وليس فيه اختلاف أبدا
    ولو كان العباسيين هم من قاموا بتأليف القرآن فلماذا نجد القرآن واحد ونجدهم مختلفين على من يتولى الحكم ووصلوا الى مرحلة ان يقتل الأخ اخيه كما فعل المأمون بأخيه الأمين فهل يعقل أنهم ألفوا القرآن الكريم لدرجة انهم اتفقوا على جعله قرانا واحدا ولا يستطيع أحد أن يضيف اليه او ان ينتقص منه او يحرفه

    وماذا عن الدوله الأموية واثارها الواضحه التي سبقت الدوله العباسيه هل ذكر أحد أنها كانت تدين بدين اليهود والنصارى وهل ان التأريخ اصبح كذب لهذه الدرجه وان كل ماذكره خطأ

    والله ياتيكتاك ان الذي يصدق فيك قليل بحقه ان نقول عليه جاهل بل اقل من جاهل

  19. شكرا لك أخي يوسف على إستمرارك في هذم التاريخ المزور الذي نقل لنا و الذي مازال يعيش في أجساد و عقول الملايين من المؤمين على أنه الحقيقة المطلقة لايشروبها باطل .إستمر في القتال لتحرير العقول الصدئة .تحياتي لحظرتك 🌺🌺

  20. هل حياةمحمدمعروفةيعني من ابوه وامه وكيف عاش مراحل حياته هل يوجداحدوضع في عقله أنه نبي وسيد هذا الكون يقال أن أصوله من الحبشة ما علاقة أمه الراهب بحيرة اريدالجواب دكتوريوسف

  21. لعنة الله. عليكم ياكلاب. تحاربون دين الله في ارضه تؤكلون خيراته. وتكفرون به انتم أشد بطشا والله ان علامات الساعه الكبرى علا الابواب. اتمنى ان لا تسلموا حتى تدوقو العداب من ربكم الادب خلقكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق