حقوقيون

رائد الريموني | – يا عزيزي اعضاء مجلس النقابة اقيمت بحقهم دعوى قضائية في المحكمة بسبب تبرعهم

– يا عزيزي اعضاء مجلس النقابة اقيمت بحقهم دعوى قضائية في المحكمة بسبب تبرعهم بنصف مليون دينار للحكومة على أساس أن هذا "تبديد للمال العام" بسبب عدم العودة إلى رأي الهيئة العامة بهذا التبرع. لا تعمل فيها المحقق كونان ارجوك، المجلس لم يتعامل مع جماعة فضائيين موجودين على سطح كوكب المريخ ولا كانوا يتخابرون مع السيد "كلسونيتو" مدير مجرة اندروميدا ولا هم يحزنون الموضوع يتعلق فقط بالتبرع بنصف موجودات النقابة، محزن جدا أن يطعن ابناء الجسم النقابي بزملائهم بهدف الحصول على منفعة شخصية.

– محامي النقابة ومستشاريها القانونيين كانو متوقعين لهذا السيناريو وغطو المجلس قانونيا بأوراق ثبوتية ومستندات تسمح لهم بالتبرع ولكن لم يتوقع ايا منهم او منا هذا الأسلوب الفض. عموما الاعضاء محصنين باستفتاء أقيم من أجل التبرع وجميع الأوراق الثبوتية متوفرة وسيتم عرضها أمام هيئة المحاكمة لاحقا.

– يبقى السؤال لو ثبت جرم "تبديد المال العام" الموجه لاعضاء المجلس كجريمة اقتصادية وصدر به قرار قطعي من المحكمة، هل سيتم مسائلة الحكومة لقبولها تبرع بأموال غير مشروعة؟. يبقى السؤال عالقا لحين توريد كافة أوراق ملف القضية للقضاء الذي ما عهدناه إلا نزيها دائما.

#كورونا #هنا_الاردن #ميمعة

رائد الريموني | ناشط مجتمعي

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى