حقوقيون

رائد الريموني | – على ذكر الأرض المسطحة، معاليك رغم إنك أخطأت بشكل غير مفهوم لما تحدثت وقلت:


– على ذكر الأرض المسطحة، معاليك رغم إنك أخطأت بشكل غير مفهوم لما تحدثت وقلت: (بنشف وبموت)، لكن قلبي معك لأنك تتعرض لهجمة بسبب نفيك لسطحية الأرض، ونظرا لأن هناك نسبة كبيرة تلومك على هذا الطرح الصحيح، سأرد عليهم بأربعة من الأدلة القاطعة على أن كروية الأرض أمر صحيح لا جدال فيه ابدا:

1) بداية المناطق الزمنية المختلفة، والتي لا يمكن تفسيرها إلا بوجود أرض كروية تدور حول محورها، لتقابل منطقة منها الشمس بينما تظلم الأخرى، وبذلك نصل لمناطق زمنية يكون الفرق بينها أكثر من 12 ساعة.

  هند قطران | حسين الوادعي شيزوفرينيا( 1) يفتخرون أنه حرر بلال بن رباح،

2) لو كانت الأرض فعلا مسطحة لاستطعنا أن نرى الشمس حتى وهي بعيدة عن منطقتنا فهي دوما فوقنا في مستوى ثابت -حسب ادعاءاتهم-، ولكن الطريقة الوحيدة التي تسمح بوجود مناطق زمنية شديدة الاختلاف كما هو اليوم هي كروية الأرض ودورانها حول نفسها.

3) يوجد نجوم ترى في مصر وقبرص، ولا ترى في الشمال، ولا يتم تفسير هذه الظاهرة إلا إن كان البشر ينظرون إلى السماء من على سطح دائري. فمن غير الممكن أن ترى أنت في وادي رم مثلا، وشخص في أستراليا التشكيلات النجمية نفسها، الا إن كانت الأرض مسطحة فمن المفروض أن يرى الجميع ويلاحظ التشكيلات النجمية نفسها في كل وقت مهما اختلف مكانك.

  هند قطران | اذا كان التحرش بسبب ملابس المرأه.. فلماذا اذا يتم التحرش

4) لو جلست على الشاطيء، هل تظهر السفن بشكل مفاجيء من اللا مكان إلى الميناء؟ بالتأكيد لا، سترى السفن تظهر بشكل تدريجي كأنها تخرج من تحت سطح البحر ومن ثم شيئا فشيئا نراها كاملة، سبب هذه الظاهرة هي كروية الأرض وإلا كنا رأينا السفن من الجهة الأخرى!. بشكل أبسط، عندما تمشي نملة على سطح تفاحة في مجال نظرك، ستجد النملة تظهر بشكل بطيء على سطح التفاحة من خلف الأفق الذي لا تراه، وذلك بسبب انحناء التفاحة، وإذا انتظرت وقتا كافي ستجد النملة تظهر أمامك بشكل كامل، من اللا شيء!.

  • أرجوكم هذا موضوع اصلا لا يمكن أن يتم نقاشة ولا يسمح لأيا كان أن يأتي ليقول لدي أدلة علمية ودينية، لأن موقفه سيكون سخيف جدا.
  وفاء الجوفي | الصبر لا جاوز حدوده - ابو بكر سالم | حفل ربيع سوق واقف 2014

#كورونا #هناالاردن #ميمعة #كرويةالارض

رائد الريموني | ناشط مجتمعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق