صحافيون

الأء الإرياني #رياض_الزنم .. نبي الغفلة #مسيلمة_اليمنيين


#رياضالزنم .. نبي الغفلة #مسيلمةاليمنيين
من وسط #أمريكا يقوم بنفس الدور ويؤدي نفس المهمة المنحطة الذي يمارسها الشيخ/العديني في تعز حيث يقوم بنشر التطرف والتعصب والعنف وتحريض المجتمع اليمني والآباء وأولياء الأمور ضد بناتهم دون وجه حق!!

عفن عقلي ماله حل.. جاء للسوق متأخر على أساس مبتكر براءة اختراع، معتقدا أنه بفعله هذا داعية فاضل إلى الله.. يمارس مواهبة الأيديولوجية في بلد الحقوق والحريات وكأنه أمر مفروض على سيادة الدولة الأمريكية!

#نداء إلى اليمنيين الشرفاء المتواجدين في أمريكا للوقوف وقفة رجل واحد لإتخاذ موقف صارم من كومة الحثالة الذي يدعى الزنم .. خاصة وأنكم موجودون في بلد يحكمه القانون.
لا تتقاعسوا في تقديمه للمحاكمة والمطالبة باتخاذ أقسى العقوبات ضده ليكون عبرة لمن تسول له نفسه العبث والمساس بسمعة وشرف #المرأة_اليمنية.

استباحة أعراض النساء.. والخوض في الحديث عن أخلاقهن.. أمر مرفوض شرعا وقانونا وانسانيا.. وعمل لا يتجرأ على القيام به إلا شخص #فاجر #فاسق #هين #فاحش #لئيم وهو تعبير ينطبق على #الزنم ومناصرية ومؤيدية من حثالة المجتمع.

_ #نداء عاجل الي اليمنيين/ات .. الي الحقوقيين/ات.. الي الناشطين/ات .. في مواقع التواصل الأجتماعي، لتعميم الهاشتاج من اجل ردع الحيوان الهائج والمدعو بالزنم لإيقافه عند حده والمطالبة بتقديمة للعدالة.
#لاللتحريضوالعنفضدالمرأة
#توثيقالتحريضوالعنف
#الجاليةاليمنيةبامريكا
#لاللمساسبأعراض_النساء
#اليمن



الأء الإرياني | صحفية وناشطة حقوقية

816419408

[from_thumb]

  اياد شربجي | منذ 2012، ربما أنا من أوائل إن لم أكن أول من تحدث وحذر من

الاء الإرياني

صحفية يمنية وناشطة حقوقية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق