كتّاب

أرجو أن تتطلعوا على هذا التنويه…..


أرجو أن تتطلعوا على هذا التنويه..

غداً مساء (قولوا يا رب) سيكون التطبيق الخاص بالأطباء Medicus متاحاً للاستخدام. سأنشر الرابط هنا على صفحتي مع الكثير من التفاصيل الفنية ..

قمنا بتطوير تطبيقين، واحد للأطباء وآخر للمرضى. التطبيقان مرتبطان ببعضهما.

ابتداءً من الغد ولمدة أسبوعين ستكون الفرصة متاحة للأطباء (الأطباء فقط) الذين يرغبون في تقديم خدمة استشارية مجانية … لتحميل التطبيق، تسجيل بياناتهم، ورفع وثيقة واحدة على الأقل (تصريح مزاولة المهنة، شهادة طبية). سنجري اتصالات فردية بكل طبيب مسجّل للتأكد من شخصيته. كما سنجري تمريناً افتراضياً مع عدد كبير من الأطباء، على سبيل المثال: تقديم شكوى افتراضية، صوتية أو مكتوبة، وسيقوم الطبيب المناسب بالرد عليها. سنحاول تجاوز المشاكل الفنية التي ستكشفها التمارين في الفترة المحددة للتجربة. بعد ذلك سنطرح التطبيق الخاص بالاستخدام العام، تطبيق المرضى.

التخصصات الطبية المعروضة تبلغ حوالي ٥٢ تخصصاً، أتمنى أن نجد الأطباء المناسبين لكل تخصص. سبق أن أبلغنا، سابقاً، حوالي ١٣٠ طبيب برغبتهم في العمل معنا. نطمح لجمع عدد أكبر من الأطباء ولتقديم خدمة استشارية ذات قيمة.

غداً مساء سأنشر التطبيق الخاص بالأطباء هنا على صفحتي. دعونا نعمل معاً. من يدري، ربما تكبر هذه الفكرة وتصنع فارقاً وأملاً..

سأذكر أسماء الذين عملت معهم في هذا الحلم الصغير، كانوا رائعين وعفاريت

كل الاحترام والمحبة

مروان.

يمكنك دعم الموقع من هنا
مؤسسة ندى لحماية الفتيات

‫41 تعليقات

  1. الله يوفقكم.. جهد جميل هناك الالاف من اليمنيين الذين يغادرون للعلاج في الخارج بسبب امراض بسيطة والسبب عدم وجود استشارة طبية جيدة نتمنى ان يكون جهدكم في هذا الاطار

  2. عش لهذه الفكرة، واعطها وقتاً مناسباً، وستكبر وستجد موقعها من بين كل الأعمال الإنسانية الكبيرة.
    الدكتور مصطفى محمود يتحدث عن مشروع المستشفى الذي أسسه وأشرف عليه أنه بدأ بأيد قليلة وامتدت إليه ألف يد لإنجاح المشروع حسب ما ذكره في إحدى ندواته.
    أتمنى لك التوفيق.

  3. فكرة رائعة .. والرائع انها تتحقق .. والأروع انها خدمة طبية متاحه لكل مريض .
    نتمنى النجاح والتوفيق لكل من ساهم لنجاح هذا العمل الرائع والشكر موصول لك دكتور مروان في تبني هذا العمل إبتداءً والسعى الى تحقيقه واستمراره وتطويره .

  4. وهل ستكون الاستشارات مجانية على طول ام لمدة تجريبية ثم تصبح برسوم …والتطبيق هل سيكون مجاني ام سيكون مدفوع …الفكرة جميلة لكنها استثماربة ..
    مثلما تقوم بعض المواقع الطبية ..تسال يعطيك نصف اجابه ويطلب منك التسجيل برسوم شهرية

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى