مفكرون

Johnny B. Good | دروس في المنطق: المرشح جوزيف بايدن يذكر ترامب بالتغريدات التي حصلت بينهم في

دروس في المنطق:

المرشح جوزيف بايدن يذكر ترامب بالتغريدات التي حصلت بينهم في الخامس والعشرين من شهر اكتوبر سنة 2019 يحذر الاول جو بايدن للثاني ترامب في تغريده عن التقصير للتهيئ للوباء المحتمل واخذ التحاذير ورسم خطة لإحتواء الفايروسات التي قد تكون مدمرة.

وفي نفس اليوم ذاته ترامب يغرد للرئيس التنفيذي (Chief Exective Office CEO) تيم كووك Tim Cook لشركة أبل عن المشكلة التي يواجهها في المويايل iPhone الذي يغرد به حيث يعاني من مشكلة الضغط على زر الهاتف افضل من استخدام اصبع اليد لمرر بسرعة.

  سمير علي جمول | بجي عم ادغر الفيس بوك دغر تنزيل صور انشر فيه عرض احدى المؤسسات ........

اكثر من مئة الف وفاة اليوم وإصابة ما يقارب 1.77 إصابة بفايروس الكرونا في امريكا ودمار إقتصادي شامل ومجاعة قسم كبير من المواطنين الامريكان بسبب فقدان عملهم, لان "الذكي جداُ جداً" ترامب كان مشغول ومنهمكاُ فكرياُ بمشكلة الهاتف ذو الضغط على ازرار التحكم افضل من استخدام اصبع الإبهام للمرور بسرعة.

وما يزيد الطين بلة ان اتباعه لا يزالون يقدسونه ويعبدونه حتى وصل الكثير منهم يؤمنون بان الله جعله او خلقه ليحكم امريكا, وقسم اخر يعتبره انه ناقذ امريكا من ما كانت عليه وهم انفسهم لا يعلمون ما كانت عليه امريكا قبل قذف هذا الغبي في البيت الابيض.

  اياد شربجي | ولسة في ناس عمتنشر مقطع الفرنسي الاهبل اللي عميحكي عن مؤامرة انتاج فايروس

Joe Biden Reminds Donald Trump Of What They Tweeted On Same Day In October 25th 2019

Two tweets from the same day in October 25th 2019, Joe Biden tweeted that “ We are not prepared for a pandemic. Trump has rolled back progress President Obama and I made to strengthen global health security. We need leadership that builds public trust, focuses on real threats, and mobilizes the world to stop outbreaks before they reach our shores”. https://t.co/1qqpgayUEX
— Joe Biden (@JoeBiden) October 25, 2019

  هشام نوستيك | كلنا درنا أخطاء فالماضي. أنك تجي وتنصح الناس بداكشي للي تعلمتي من أخطاء الماضي ر

Meanwhile, Trump tweeted whining about his the swipe function on the iPhone to Apple CEO Tim Cook about the Button on the IPhone was FAR better than the Swipe!.
“To Tim: The Button on the IPhone was FAR better than the Swipe!”
— Donald J. Trump (@realDonaldTrump) October 25, 2019

So, who’s responsible for more than One hundred thousand American death due to covid-19 Virus pandemic !!

Mazzin Haddad, 29/05/2020 Michigan / USA


Johnny B. Good

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق