كتّاب

الحرية للدكتور عبد الرحيم السامعي، الطبيب المعروف والمختطف من قبل الجماعة الديني…

الحرية للدكتور عبد الرحيم السامعي، الطبيب المعروف والمختطف من قبل الجماعة الدينية الإرهابية “الحوثيين”..

لا أدري كيف يمكنني أن أساعدك، صديقي محمد، في هذا الكرب. كل مشاعري معك، واعتزازي بك وبوالدك العظيم.

الساعات الأولى من فجر اليوم الخامس على إخفاء أبي د.عبدالرحيم السامعي على يد الحوثيين في تعز إخفاءً قسرياً دون السماح له بإجراء اتصال واحد لمعرفة ظروف اعتقاله أو التهم الموجهة اليه ، هذا ضمن إعتبارات أننا نتعامل مع سلطة قهرية تملك قوة الاعتقال ، لكنها لاتملك قوة القانون ..

حتى اللحظة لانعلم شيء عن أبي الذي كان يتنقل بسيارته التي يعرفها الجميع في تعز يحمل المساعدات الإنسانية لمناطق المنكوبين في كل أرجاء المدينة. ذلك كان نشاطه الوحيد منذ بداية الحرب ولا أعتقد أن هذا النشاط يستدعي إختطافه !

أختطف والدي قبل اختطاف الدكتور ياسين القباطي بيوم كامل وتم إخفاءهما على مايبدو في نفس المكان.

على مدى أربعة أيام إمتنعت عن الكتابة والتعليق والرد على الرسائل ومعظم الاتصالات من أجل افساح المجال للوساطات وتلقيت عروضا من منظمة الصحة العالمية والأمم المتحدة والصليب الأحمر بتصعيد المسألة الى أعلى المستويات وكان ردي أننا نبحث عن إفراج ودي لاسيما أن أبي ود. ياسين ليسا طرفا مباشرا في الصراع بل كانا يعملان دون مقابل في مجال الاغاثات التي بعثت مؤخرا بشحنة كبيرة من الدقيق والأدوية الى محافظة صعدة ولم يكن لهما أي انحيازات سياسية تستدعي هذا التصرف المنفلت واللامسؤول.

محمد السامعي




يمكنك دعم الموقع من هنا
مؤسسة ندى لحماية الفتيات

‫22 تعليقات

  1. يادكتور مروان رجاءاً منك ان تكف القول ان الحوثي جماعه دينيه فوالله انهم حيوانات بل هم أضل انت لا تعرفهم ولا من يناصرهم ولا من يحارب معهم والله انهم جمعوا ارذل واوطى ناس في المجتمع فالدين منهم برآء

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى