مجتمع الميم

المثليون في اليمن | من ادعاءات المتمنطقين الكارهين للمثلية: يقولون: إن الجنس بين رجل ورجل أو امرأة

LGBT Community in Yemen المثليون في اليمن

من ادعاءات المتمنطقين الكارهين للمثلية:
يقولون: إن الجنس بين رجل ورجل أو امرأة وامرأة هو ضد الطبيعة وضد الفطرة التي خلق الإنسان لأجلها ، لأنه جنس لا يراد منه التكاثر !!

رغم سذاجة الحجة وضحالة تفكير قائليها ، إلا أننا نضطر للنزول إلى مستوى تفكير هؤلاء للرد عليهم. السؤال الآن: هل كل جنس بين رجل وامرأة غرضه التكاثر؟ أم أن قانون الجنس الذي يحصل بين الرجل والمرأة هو لغرض المتعة وقضاء الشهوة ، ونسبة قليلة من العمليات الجنسية هي التي تنتج عنها حمل المرأة بجنين؟
طبعا ، الإجابة واضحة. فللجنس أغراض متعددة ، والتكاثر أحدها. لكن الزوجين يمارسان الجنس بشكل مستمر قبل وبعد حمل المرأة ، فهل غرض كل ذلك الجنس هو التكاثر؟ خصوصا أن المرأة قد أصبحت حاملا !!
ثم إن قوانين النساء تستخدم وسائل تنظيم أو منع الحمل كالأقراص الدوائية واللولب وبالمثل الرجالبية يستخدمون الواقيات الذكرية حتى في إطار الزواج ، والغرض من ذلك كله ، هو الاستمتاع بالجنس دون عواقب الحمل وتبعاته ..

الخلاصة: إذا كان الجنس المثلي غير طبيعي لأنه لا يسمح بالتكاثر ، فأغلب الجنس الغيري يعتبر كذلك لنفس السبب. وإذا أردتم أن تكونوا طبيعين ، فلا تمارسوا الجنس إلا في مواسم التكاثر مثل بقية الثديات! أما إذا كانت لكم أغراض أخرى من الجنس كالمتعة والتقارب الجسدي والنفسي بين الشريكين ، فللمثليين نفس تلك الأغراض. وإذا أردتم أن تعاقبوا المثليين ، فعاقبوا أنفسكم أولا!

وببساطة ، بإمكانكم أن تقولوا أنكم تكرهون المثلية لأنها محرمة في الأديان الإبراهيمية ، ولكن لا تحاولوا إضفاء شيء من المنطق على تخاريفكم فإنكم تثيرون الشفقة بذلك.

# مثليوأفتخر # جنس
# جاي #Queer #فخر # مثلي # اوقفوا
الإرهابالمثليه
# رهاب الخوف # الحب
ينتصر #انتصار الحب # الحبليسجريمه #LoveIsNotaCrime # الحبهوالحب #الحب هو الحب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى